الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات الحالة الصحية لرجل الأعمال منصور الجمال بعد إصابته بالتهاب رئوى حاد (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/أبريل/2020 - 07:45 م

كشف مصادر مقربة من رجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة “نيو جيزة” للتنمية العقارية، تفاصيل وآخر تطورات الحالة الصحية لعم خديجة الجمال، زوجة نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، جمال مبارك.

وقالت المصادر، لـ”القاهرة 24“، إن ما أشيع حول وفاته، صباح اليوم الخميس، غير صحيح حتى الآن، لكن حالته الصحية تدهورت للغاية منذ أيام، وهو حالياً يرقد على جهاز التنفس الصناعي.

وأضافت المصادر أن رجل الأعمال، يتلقي العلاج حالياً في أحد المستشفيات بسبب إصابته بالتهاب رئوي أدى إلى تدمير الرئة بالكامل، وأحدث ضررا بالغًا الجهاز الكبدي، ويحتاج إلى دعوات الجميع حتي يتماثل للشفاء ويتعافى.

حقيقة إصابة سميح ساويرس وأسرته بفيروس كورونا عقب العودة من لندن

رجل الأعمال الشهير منصور الجمال، هو عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، عمل، رصدت عدة دوريات اقتصادية تعدى ثروته المليار يورو، كما قضى الجمال أغلب حياته خارج مصر وتحديدا فى بلجيكا، ولم يعد للاستقرار في موطنه إلا مؤخرا.

تزوج الجمال من ليلى علوي عام 2007 وانفصلا عام 2015 وهو في العادة نادر الحديث مع الإعلام، رغم أنه شخصية مرموقة في المجتمع، لما له من استثمارات وتعاقدات في أنحاء العالم، وأن حديثه لا يتعدى مناسبات التعاقدات المالية والاستشارية.

 

تابع مواقعنا