الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة الإدارية تخصم 1000 جنيه من مستشاريها لـ”تحيا مصر” في مواجهة كورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 02/أبريل/2020 - 06:57 م

قررت هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار عصام المنشاوي، رئيس الهيئة، خصم 1000 جنيه من درجة مستشار وما يعلوها، ومبلغ 400 جنيه من درجة رئيس نيابة.

يتم إيداع المبلغ المتحصل والذي قدره بثلاثة ملايين جنيه كمساهمة من أعضاء النيابة الإدارية في صندوق “تحيا مصر”، لمواجهة الظروف التي تمر بها مصر.

جاء ذلك انطلاقا من المسؤلية الوطنية التي توجبها الظروف الراهنة، وما تتخذه الدولة من مجهودات لمواجهة الوباء العالمي لفيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، قررت النيابة الإدارية، تنظيم العمل بنصف القوى، من أعضاء هيئة النيابة والإداريين يوميًا، وذلك لمدة 15 يومًا اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 16 مارس.

وقالت النيابة في بيان لها، أن القرار جاء تماشيا مع الإجراءات التي اتخذتها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشددةً على مديري الإدارات والمكاتب الفنية وفروع الدعوى التأديبية والنيابات تنفيذ القرار.

وأكدت النيابة الإدراية، على اتخاذ كافة ما يلزم تحو تنفيذ ما جاء بالمنشور، وعلى وجه الخصوص تعقيم المقرات وتطهيرها، بالتنسيق مع مديريات الصحة المختصة، وتقتيل أعداد المتواجدين من المطلوبين والمواطنين بقدر الإمكان بمقار النيابة.

اقرأ أيضا:

جامعة عين شمس تخصص مستشفى العبور لعزل الموظفين حال إصابتهم بفيروس كورونا (مستند)

النيابة الإدارية تقرر العمل بنصف قوتها ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا في مصر

تابع مواقعنا