السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامي مصطفى كفافي: تواجدي في أديس أبابا لعمل وثائقي كذبة أبريل لهذا السبب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 12:37 ص

كشف الإعلامي مصطفى كفافي، كذبه بشان سفره لعاصمة إثيوبيا مدينة أديس أبابا للعمل هناك وإنشاء إحدى الأفلام الوثائقية، قائلا:” إنها كانت كذبة شهر أبريل وانا الأن اطلع بث مباشر من منزلي “.

وواوضح كفافي السبب الرئيسي لتلك الكذبة، وذلك في الفيديو الذي ظهر من خلال عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، وقال: “أنا لم أسافر لأديس أبابا وتلك هي كذبة أبريل، وأرجو من الناس ان تسامحني على تلك الكذبة، ولكن الكذبة هناك سر ورائها وليست هباءً”.

وأضاف: “أريد أن أوجه رسالة لجميع القائمين على الإعلام المصري، محدش اهتم في الإعلام المصري بالفن الوثائقي بالرغم من إن لدينا كوادر كبيرة بتشتغل في ذلك المجال، إذا رأينا الإعلام في الماضي فسوف نجد عالم الحيوان، نادي السينما، ولكن تحولوا إلى ناشونال جيوغرافيك”.

وتابع”أنا نفسي في قناة مصرية توديني أديس أبابا اعمل وثائقي هناك”، كما وجه بعض رسائل الشكر لبعض من أصدقائه، ورد على أحد أصدقائه الذي قال له أنه كان سوف يقوم بفيلم وثائقي ليرد على قناة الجزيرة، وقال الكفافي مستعجبًا: “كيف لنا ألا نقوم بإنشاء أفلام وثائقية وذكر فيلم العساكر لقناة الجزيرة وأنه مفبرك فكيف لنا ألا ننشيء فيلم مثله، احنا محتاجين طفرة في الإعلام المصري”.

وأخيرًا، اختتم كفافي حديثه قائلًا: “ألفت نظر القائمين على الإعلام المصري إلى وجود فنون إعلامية مهملة يجب إعادة النظر إليها مرة أخرى، وأن لدينا في مصر كوادر نستطيع استخدامها، ومنها الأفلام الوثائقية فهي تعد أحد ملفات الأمن القومي”.

تابع مواقعنا