السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يوضح موقفه من ضم لاعب الأهلي صالح جمعة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/أبريل/2020 - 11:33 م

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة دخول ناديه فى مفاوضات مع صالح جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “لم أتفاوض مع صالح جمعة على الإطلاق، وكل ما يتردد فى هذا الأمر ليس أساس له من الصحة، وهو لاعب كبير ولكن عقده سار”.

وأضاف: “لم أتفاوض مع أى لاعب فى الأهلي يكون عقده ساريا، ونحن نحترم جميع الأندية وإدارتها”.

إنبي: شرطان لعودة صالح جمعة.. ودرسنا ضم علي لطفي

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن عودة ثنائي الفريق السابقين والأهلي الحاليين صالح جمعة وعلي لطفي للفريق البترولي مجددا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك بعد خروج الثنائي صالح ولطفي من الحسابات الفنية للسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحدث اليوم” مع الإعلامي أحمد الشيخ: “صالح لاعب كبير وأي ناد في الدوري يتمنى الاستفادة من خدماته الفنية”.

وتابع: “لم يحدث أي مفاوضات مع الأهلي أو اللاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب قلة العدد من حيث الصفقات”.

وأكمل: “الباب مفتوح لعودة صالح جمعة من جديد لكن لدينا شرطين، الأول هو أن نادينا ليس لديه قدرة على دفع مبالغ مالية كبيرة في الصفقات، وثانيا هو دراسة الموضوع من الأمور الفنية”.

وعن موقف حارس الأهلي علي لطفي وعودته لإنبي من جديد، أوضح مدير الكرة بالفريق البترولي: “في الحقيقة تم طرح اسم علي لطفي في الانتقالات الماضية”.

وتابع: “لم نفاوض اللاعب أو ناديه رسميًا لكن اسمه طرح فقط، أعتقد أن تألق محمود جاد والبلعوطي سيجلعنا نعيد النظر في تدعيم مركز حراسة المرمى”.

تابع مواقعنا