الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطهير قرية بالبحيرة بعد ظهور حالة سيدة إيجابية خالطت زوجها المصاب بكورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/أبريل/2020 - 09:00 م

قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية في البحيرة، إن المديرية اتخذت عدة إجراءات احترازية من خلال فرق الترصد وإدارة الطب الوقائي مع الحالة الإيجابية بمركز كفر الدوار والتي ظهرت نتيجة تحاليلها اليوم الخميس، من خلال المعمل المشترك بدمنهور التابع لوزارة الصحة والسكان وتم تحويلها لمستشفي العجمي لتلقي العلاج اللازم.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه تم رش وتعقيم منزل السيدة المصابة المقيمة بقرية أبيس 4 التابعة لمركز كفر الدوار المخالطة لزوجها المصاب بالفيروس، والمحتجز بمستشفي العجمي، كما سيتم غدا الجمعة تطهير القرية بالكامل بناء على تعليمات محافظ البحيرة كإجراء احترازي ووقائي.

تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس كورونا في مركز أبو حمص بالبحيرة (خاص)

وأوضح المصدر، بأن المخالطين للحالة هم أنفسهم المخالطين لحالة الزوج، وجارٍ متابعتهم على مدار اليوم خلال مدة العزل المنزلي، وفي حالة ظهور أي أعراض على المخالطين مثل ارتفاع في درجة الحرارة وضيق التنفس واحتقان في الحلق، يتم التوجه لمستشفي صدر دمنهور المخصصة لحالات الاشتباه لعمل الأشعة والتحاليل اللازمة لبيان إصابة المشتبه بالفيروس من عدمه.

الجدير بالذكر بأن إجمالي عدد الحالات الإيجابية بمحافظة البحيرة يصل بذلك إلى 9 حالات مصابة بفيروس كورونا، بعد مغادرة حالتين مستشفى العجمي وتحويلهما إلى سلبية.

“مخالطا لحالة إيجابية”.. تحويل شاب أصيب بكورونا في البحيرة لمستشفي العجمي

تابع مواقعنا