الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رابط استمارة تسجيل إعانة بيت الزكاة والصدقات المصري للعمالة اليومية

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 02/أبريل/2020 - 11:24 ص

يقدم “القاهرة 24” رابط استمارة تسجيل إعانة بيت الزكاة والصدقات المصري للعمالة اليومية ، وذلك بعد أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مضاعفة قيمة الإعانة الشهرية التي يصرفها بيت الزكاة والصدقات المصري، لمستحقيها خلال شهري أبريل ومايو 2020.

ويأتي ذلك نظرًا لما يشهده العالم من انتشار جائحة كورونا، وفرض العديد من الإجراءات الاحترازية على المواطنين بمختلف بلاد العالم للحد من انتشار الفيروس اللعين.

حيث أن بيت الزكاة والصدقات المصري، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر، هو أحد أكبر الصروح في مصر الذي يعمل على دعم التكافل الاجتماعي، ومساعدة الأسر غير القادرة، وقد شهد منذ إنشائه إلى الآن توسعًا كبيرًا في أنشطة الزكاة والصدقات.

للتسجيل لملء استمارة إعانة بيت الزكاة والصدقات المصري للعمالة اليومية اضغط هنا

الأمر الذي جعل شيخ الأزهر أن يقرر بمضاعفه المساعده للفئات المستحقة، وذلك خلال شهري أبريل ومايو من العام الجاري، فضلا عن تقديم الدعم والمعاونة لأصحاب العمالة اليومية الذي يتأثرون بقرار فرض حظر تجوال، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد الطيب، أن مضاعفة الإعانة الشهرية خلال تلك الفترة، تأتي لمساعدة المستحقين على تلبية احتياجاتهم في ظل التحديات التي تواجهها البلاد في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، داعيًا القادرين إلى مضاعفة أعمال البر لمساعدة إخوانهم المواطنين مذكرًا بحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم: “واللَّه فِي عَوْنِ العبْدِ مَا كانَ العبْدُ في عَوْن أَخيهِ”.

تابع مواقعنا