الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني عامل نظافة ببرومو “اتنين في الصندوق” رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 10:15 م

كشف الفنان حمدي الميرغني عبر حسابه بموقع “انستجرام”، البرومو الدعائي الأول لمسلسل “اتنين في الصندوق”، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل لعام 2020.

وعلق على البوست قائلاً:”بسم الله توكلنا على الله مسلسل اتنين في الصندوق رمضان 2020 على mbc مصر”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فئة عمال نظافة يتعرضون يومياً لمشاكل ويحاولزن حلها في إطار اجتماعي تحيطه الكوميديا وتتوالى الأحداث.

مسلسل “اتنين في الصندوق “من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد مصطفي ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم حمدى المريغني  ومحمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” وبيومي فؤاد، وانتصار، ورحاب الجمل، وأحمد عبدلله محمود، ومحمود عبد الغفار، وهايدي رفعت وغيرهم من النجوم.

 

 

View this post on Instagram

 

بسم الله توكلنا علي الله #مسلسل #اتنين_في_الصندوق رمضان ٢٠٢٠ علي mbc مصر @mbcmasrtv @abdallahaboalfotouh @osossssssss

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on Apr 2, 2020 at 10:11am PDT

نجوم مسرح مصر يحتفلون بعيد ميلاد حمدي الميرغني على طريقتهم الخاصة (صور)

ويشارك الفنان حمدى الميرغني في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “فلانتينو” وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فالنتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة، حيث تتوالى الأحداث.

و”فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ويشارك في بطولة كوكبة من الفنانين منهم الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا