الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة الفنان محمد محمود تكشف تعرضه لحادث مميت بسيارته صباح اليوم (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 09:46 م

أعلنت ماجدة عبد العليم، زوجه الفنان محمد محمود، تعرض زوجها لحادث مروع صباح اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشرت زوجه الفنان صورة لسيارته بعد تحطمها على الطريق، وعلقت عليها قائلة: “الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. نجاة الفنان محمد محمود من حادث مميت صباح اليوم”، وانهالت عليهم التعليقات من الجمهور، والذي تمنى له الشفاء العاجل.

محمد محمود ينجو من حادث مروع
محمد محمود ينجو من حادث مروع

وكانت آخر أعمال الفنان مسلسل “بخط الإيد”، والذي كان من تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، و بطولة أحمد رزق، ويسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وسوسن بدر،وميرنا نور الدين، وصفاء جلال، وخالد كمال، ومحمد حاتم، ومحمد محمود.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقى مثير حول يوسف  (أحمد رزق)  الذي يعمل طبيب تخدير ويتميز فى مهنته بدرجه يشهد بها الجميع، ويتزوج من يسرا اللوزي التى تتعرض لحادث غريب وتختفي، ويعمل يوسف بصحبة حماته سوسن بدر التى تعمل محامية، على حل لغز اختفاء اللوزي.

ويواصل محمد محمود تصوير مشاهده في مسلسل “وصل أمانة” بطولة نجمي مسرح مصر علي ربيع ومصطفي خاطر، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي، المقرر عرضه رمضان 2020.

كما يشارك في مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” بطولة كل من محمد عبد الرحمن “توتة” ومحمد سلام، وهو العمل المكون من 15 حلقة ومقرر عرضه في رمضان المقبل، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إخراج إسلام خيري.

تابع مواقعنا