الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على رادار الزمالك.. بن عيادة يرفض تجديد تعاقده مع شباب قسنطينة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/أبريل/2020 - 06:24 م

اقترب حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري، من الرحيل عن صفوف فريقه مع نهاية الموسم الحالي.

ودخل الزمالك، في مفاوضات جادة مع حسين بن عيادة، من أجل الحصول على خدماته استعدادا لحل أزمة الجبهة اليمني، التي يعاني منها بعد رحيل التونسي حمدي النقاز.

وأكدت صحيفة الشروق الجزائرية، إن حسين بن عيادة قد رفض تجديد تعاقده مع فريقه شباب قسنطينة الذي ينتهي من نهاية الموسم الحالي.

وتأتي خطوة رفض بن عيادة، تجديد تعاقده مع الفريق بسبب خلافات على المقابل المادي وقد سبق وأكد نصر الدين مجوج المدير الرياضي للفريق أن الزمالك عرض راتب خرافي على اللاعب الجزائري من أجل الحصول على خدماته

وأضافت صحيفة الشروق أن بن عيادة سيكون أول الراحلين عن صفوف شباب قسنطينة، وفي حال عدم تجديد تعاقده المنتظرة سيحق للاعب الرحيل مجانا لأي فريق يريد الحصول على خدماته.

شباب قسنطينة يعلق على مفاوضات الزمالك لضم بن عيادة

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة من أجل ضم الجزائري حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال نصر الدين مجوج، المدير الرياضي لنادي شباب قسنطينة في تصريحات صحفية لجريدة النصر الجزائرية: “حسين بن عيادة أصبح محط أنظار عدة فرق، ويقترب من الرحيل في ظل رغبته بخوض تجربة احترافية”.

وأضاف مجوج في تصريحاته: ”نحاول حاليا إقناع بن عيادة بالتجديد ولكن حسب ما وصل إلي أن الزمالك عرض راتب خرافي من أجل الحصول على خدماته وهو ما يجعل مهمة تجديده صعبة للغاية”.

وتابع حديثه: “سنقدم كل ما لدينا من أجل التجديد مع بن عيادة ولكن لا نعلم هل نستطيع تلبية المطالب المادية للاعب بعدما ارتفعت أسهمه في الفترة الأخيرة”.

واختتم قائلاً: “في النهاية نتمني التوفيق لحسين بن عيادة سواء جدد مع شباب قسنطينة أو انتقل إلى أي فريق آخر”.

ويسعى الزمالك لضم لاعب شباب قسنطينة لدعم الجبهة اليمنى داخل صفوفه، لعدم وجود بديل لحازم إمام بعد رحيل التونسي حمدي النقاز.

تابع مواقعنا