الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ساعات الحظر.. رقص وغناء على أنغام “سكر محلي محطوط على كريمة” بالإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 02/أبريل/2020 - 12:57 ص

فى واقعة جديدة لشعب مدينة الاسكندرية، أظهرت قدرة السكندريين على التغلب على القيود والعقبات التى تواجههم، وذلك بفكر جديد استطاعوا أن يكسرون حالات الملل الناتجة عن المكوث فى المنازل تنفيذا لقرار الحظر، على غير عادة أهل الإسكندرية العاشقين للسهر والتنزة، حيث دشن شباب وشابات الاسكندرية، هشتاج “ساعة الحظر ماتتعوضش”، وخرجوا جميعهم إلى أسطح العقارات وشرف الشقق السكنية، وتفاعلوا مع المطرب رشدى جمال صاحب هشتاج ساعة الحظر ما تتعوضش، بالغناء والرقص والتصفيق الحار والفلاشات المضأة من الشقق والعقارات.

وأحيا المطرب رشدى جمال، حفلا غنائيا مع سكان إحدى مناطق الإسكندرية، على أنغام أغنية على رمش عيونها للفنان وديع الصافي، وأغنية سكر محلي مخطوط على كريمة.

واستمر الحفل للساعات الأول من الصباح، وقبل قليل من بدء إنهاء ساعات الحظر، وتوعد شباب هشتاج ساعة الحظر ماتتعوضش، تكرار الحفلات فى مربع أخر مأهول بالسكان، فى مناطق غيت العنب ومحرم بك وغيرها من مناطق الإسكندرية .

وفى ذات السياق، شارك شاب سكندرى جيرانة وأهالى منطقتة بمحرم بك وسط الاسكندرية، ساعات الحظر، بتقديم مقطوعة موسيقية من خلال العزف على الجيتار، وذلك حال تواجده بشرفة شقته، ليخرج الجيران إلى شرفات مساكنهم ويتفاعلوا معه بالتصفيق والغناء، لتسود أجواء الفرحة والبهجة والسعادة على أهالى المنطقة.

جاء ذلك فى إطار حرص اسلام على عازف البلكونة، على مشاركة أهالي منطقته وجيرانه أوقاف الحظر، فى ظل الأوقات العصيبة وأزمة كورونا التي تمر بها البلاد.

كما قرر إسلام على المعروف على مواقع السوشيال ميديا بعازف البلكونة، أن يقدم مقطوعة موسيقية للجنود البيضاء صيادلة وأطباء مصر فى مبادرة حب وتقدير مننا لجيش مصر الأبيض، قائلا: “دول إحنا بنكون فى بيوتنا وهم فى عملهم من أجل حمايتنا روحت وعزفت لهم ولازم كلنا نقول لهم إحنا معاكم ومش ناسيين تعبكم وبنشكركم جدا علشان فاتحين ابوابكم طول الوقت فى الازمه وربنا يخرجنا منها على خير”.

بينهم صيدلي.. النيابة تخلي سبيل 21 شخصًا كسروا حظر التجوال وقرار غلق المحال التجارية بالإسكندرية

 

تابع مواقعنا