الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لطيفة تقدم حفلًا “لايف” من العزل المنزلي.. تعرف على التوقيت (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 11:00 م

قررت النجمة لطيفة أن تقدم لجمهورها غدًا حفل “لايف” على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وذلك دعماً منها لحملة “خليك في البيت”، منعًا للتجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على سلامة الجماهير.

ونشرت لطيفة، صورة جديدة لها وعلقت قائلة:”بناءً على طلبكم استنوني هكون معاكم لايڤ على الانستجرام بكرة من الساعة 9 إلى الساعة 10 بتوقيت القاهرة، هيكون فيه حكايات وأغاني وأخبار وحاجات كتير عايزة اقولهالكم”.

 

View this post on Instagram

 

بناءاً على طلبكم .. استنوني هكون معاكم لايڤ على الانستجرام بكرة من الساعة ٩ للساعة ١٠ بتوقيت القاهرة .. هيكون فيه حكايات و اغاني و اخبار و حاجات كتير عايزة اقولهالكم .. ❤️ #لطيفة

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on Apr 2, 2020 at 12:30pm PDT

وعلى جانب آخر، قدم العديد من الفنانين خلال الفترة الماضية حفلات “أونلاين ” منهم الفنان تامر عاشور وبثها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهذا من أجل تشجيع الجماهير على البقاء في المنازل، كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد.

كما قرر الفنان أحمد جمال جمهوره بقرار جديد بخصوص حفلاته، أن يقيم  حفلة له  “لايف” على قناته بموقع “أنغامي”، وذلك دعماً منه لحملة خليك في البيت، حفاظاً من مخاطر فيروس كورونا.

وفى سياق متصل، أحيت الفنانة آمال ماهر، أول حفل غنائي “لايف” لمتابعيها وجمهورها، بالتزامن مع فترة الحجر الصحي المنزلي لمجابهة فيروس كورونا المستجد،والقضاء على وقت فراغهم بعد العزل المنزلى.

وجدير بالذكر أن لطيفة كشفت مؤخرًا  عن برومو لفيديو كليب جديد يحمل اسم “مابكرهوش” ضمن أغاني ألبومها الجديد، “أقوى واحدة”، وهى من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيمام طارق،وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

لطيفة تشارك RedOne في أوبريت “صناع الأمل” (صور)

تابع مواقعنا