الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادر شوقي يهاجم أحمد فتحي: لاعب طماع

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/أبريل/2020 - 02:48 ص

شن نادر شوقي وكيل اللاعبين هجوما على أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي بعد رفض تجديد عقده مع النادي.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية، إن أحمد فتحي لم يكن صريحا معه، وقرر قلب الترابيزه في المفاوضات مع الأهلي

وتابع أن أحمد فتحي حصل على كل طلباته من النادي الاهلي ولكن اللاعب لم يكن واضحا في حديثه معي.

وقال نادر: “لو فتحي كان عاوز يمشي من الأهلي كان عرفني ونخرج من النادي بشكل أحسن من كده”.

وشدد قائلا: ” مش طبيعي ابقى قاعد والاقي وكيلي هو اللي بيقلب الترابيزة وانا قاعد اتفاوض وانت اللي تقلب الترابيزة وتطلب حاجات مش متفقين عليها”.

مفاجأة.. أحمد فتحي وقّع لبيراميدز في يناير وكورونا يؤجل الإعلان الرسمي

فجر مصدر بنادي بيراميدز مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده ان أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقع لبيراميدز منذ يناير الماضي.

وتابع المصدر ان فتحي يحق له التوقيع لاي فريق في يناير الماضي لانتهاء عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري. وشدد على ان فتحي ابدي استياءه من مماطلة النادي الأهلي في تجديد عقده واستغل اتصالات ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ليتم الاتفاق على كل شيء.

وأوضح ان فتحي وقع على عقود انتقاله لبيراميدز في يناير الماضي ولكنه طالب عيد بعدم الحديث في الأمر قبل انهاء اموره مع الأهلي وفي حال الوصول لصيغة اتفاق مع المارد الأحمر يعتبر توقيعه لبيراميدز لاغيا.

وأضاف المصدر للقاهرة 24 ان فتحي ينتظر عودة ممدوح عيد من إنجلترا العالق هناك بسبب تفشي فيروس كورونا لاعلان توقيعه رسميا لبيراميدز وتقاضي المقابل المادي المتفق عليه 16 مليون جنيه، وشدد علي ان فتحي تهرب من الجلسة الاولي مع لجنة التخطيط بالأهلي وفي الجلسة الثانية كان يعرف التفاصيل المالية ولكنه تواجد لاثبات حسن النوايا وحتى يتلاشى الهجوم الجماهيري

تابع مواقعنا