الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل راغب علامة ينجو من حادث مروع بعد انقلاب سيارته على الطريق (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 08:17 م

تعرض خالد نجل الفنان اللبناني راغب علامة، لحادث مروع مساء اليوم الخميس، وذلك بسيارته التي كان يقودها سائقه الخاص، على طريق ضبية بيروت.

وأثناء سيره تعرضت سيارته لصدمة من سيارة منطلقة بسرعة جنونية من الخلف، مما أدى إلى إنقلاب سيارته رأسًا على عقبب وتعرضه لخدوش بسيطة، وذلك بحسب وسائل إعلامية لبنانية.

إنقلاب سيارة ابن راغب علامة
إنقلاب سيارة ابن راغب علامة
إنقلاب سيارة ابن راغب علامة
إنقلاب سيارة ابن راغب علامة

وشارك خالد علامة مقطعا مصورا طريفا له عبر حسابه على موقع “انستجرام وهو يرفع والدته، جيهان علامة، على طريقة حمل الأثقال، وكتب إنه كان يرغب في التمرن، لكنه لم يجد أثقالا حديدية ليتدرب عليها، فقرر حمل والدته ليتدرب بمساعدتها، مستعرضا قوته.

يشار إلى أن راغب علامة صرح مؤخرا أن فيروس “كورونا” يليق بزوجته جيهان، من حيث أنها بدأت في الدخول إلى المطعم، في خطوة لم تعتد على القيام بها.

وعبر حديث أجراه عبر تطبيق “سكايب” مع برنامج “منّا وجر” على فضائية “إم تي في” اللبنانية، أكد علامة أنه اكتشف في زوجته جيهان علامة وجه جديد خلال فترة الحجر المنزلي المفروضة على الشعب اللبناني، إذ قال مازحا”: “زوجتي يليق بها جو كورونا، فأصبحت أراها تدخل إلى المطبخ وتقوم بتجارب في بعض الأطباق، ولكن نشكر الله أنني لازلت على قيد الحياة ونجحت في كل ما قامت بإعداده”.

راغب علامة يتألق في حفل the voice بدبي (صور)

 

تابع مواقعنا