• بحث عن
  • “أبلة فاهيتا” تستضيف عمرو يوسف في الحلقة الثانية.. وتعتذر لـ”كندة علوش” (صورة)

    سهر عوض

    يحل النجم عمرو يوسف، ضيفًا على برنامج “أبلة فاهيتا”، في الحلقة الثانية من الموسم الجديد، والذي بدأ عرضه أمس الخميس، على شاشة “ON E”، وكان حسن شاكوش مطرب المهرجانات ضيفه الأول.

    وروجت فاهيتا لحلقة عمرو يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع”تويتر”، حيث نشرت صورة رومانسية معه وهو، وعلقت عليها قائلة: “الليلة دي الساعة 11 أنا وعموري لايف من #الكوارنطينا على ON E  سامحيني يا كندة”.

    فاهيتا تروج لحلقة عمرو يوسف
    فاهيتا تروج لحلقة عمرو يوسف

     

    وعرض بالأمس الحلقة الأولى من برنامج “أبلة فاهيتا”، واستضافت الدكتورة هالة الحضري أخصائية مناعة، للتحدث عن أعراض فيروس كورونا، وكيفية تقوية المناعة حتى نتجنبه، كما شددت على الالتزام بقرارات مجلس الوزراء.

    وعرضت الأغنية الدعائية الأولى للحلقة، والتي تتحدث عن فيروس كورونا المتفشي وفرض حظر التجوال في مصر، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، وهم الفنان أحمد صلاح حسني والمطرب أمير عيد وزوجته والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش.

    لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط على هنا

    واستعانت “أبلة فاهيتا”، في الحلقة الأولى من برنامجها،  بأحد الأفراد لتعقيم الاستوديو، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ظهور مطرب المهرجانات حسن شاكوش معها.

    وحرص القائمون على البرنامج، على عدم استضافة الجمهور كالعادة في الاستوديو، وذلك منعًا للتجمعات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، واستشهدت فاهيتا بذلك ساخرة من النجمة روجينا، والتي احتفلت بذكرى ميلادها في ظل هذه الظروف بدون أصدقائها.

    كما تحدثت فاهيتا في الفقرة الأولى من الحلقة، عن تناول الأشخاص لوجبات كثيرة بسبب جلوسهم في المنزل، وهذا إلى جانب الحرص على النظافة الشخصية لتجنب الأمراض، وبالأخص فيروس كورونا المستجد، كما شددت على العائلات عدم خروج أولادهم إلى الشارع حتى لا يصيبهم أي مكروه، بالإضافة ارتداء “جوانتي”.

    واستضافت فاهيتا مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وتحدث خلال الحلقة، عن مشواره الذي قطعه حتى يحصد هذه الشهرة الكبير في الفترة الأخيرة، فقالت له فاهيتا ساخرة: “أحلويت ومبروك الأسنان والبرفان والجاكيتة الجديدة”، في إشارة منها إلى أنه حقق نجاح باهرًا وحياته تغيرت وبيئته أيضًا.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق