• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الجمعة 3-4-2020.. موعد توقيع تجديد كارتيرون

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 3-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها تحديد مرتضي منصور موعد توقيع تجديد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض

     

     

    مرتضى منصور: ساسي وبن شرقي وأوناجم لا يلعبون من أجل المال

     

    شدد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، على التزام الثلاثي المحترف أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم مع الفريق خلال الفترة الماضية.

     

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “هذا الثلاثي يتعامل بإحترافية ورقي واحترام شديد مع نادي الزمالك، وهم رفضوا هروب حمدي النقاز وغضبوا من هذا الأمر بشدة”.

     

    الزمالك يوضح موقفه من ضم لاعب الأهلي صالح جمعة

     

    كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة دخول ناديه فى مفاوضات مع صالح جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

     

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “لم أتفاوض مع صالح جمعة على الإطلاق، وكل ما يتردد فى هذا الأمر ليس أساس له من الصحة، وهو لاعب كبير ولكن عقده سار”.

     

    مرتضى منصور: ننتظر انتهاء أزمة كورونا لتوقيع عقود تجديد كارتيرون

    كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مصير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، خلال الفترة القادمة.

     

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “كارتيرون سوف يستمر مع الزمالك خلال الموسم المقبل، واتفقنا معه على تجديد العقد، وننتظر الانتهاء من أزمة كورونا للتوقيع بشكل رسمي”.

     

    قرار كارتيرون يحسم موقف عمر جابر من العودة

     

    أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اقتراب عودة عمر جابر لاعب بيراميدز إلى صفوف نادي الزمالك من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

     

    أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، على رغبته فى استعادة عمر جابر، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    على رادار الزمالك.. بن عيادة يرفض تجديد تعاقده مع شباب قسنطينة

    اقترب حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري، من الرحيل عن صفوف فريقه مع نهاية الموسم الحالي.

     

    ودخل الزمالك، في مفاوضات جادة مع حسين بن عيادة، من أجل الحصول على خدماته استعدادا لحل أزمة الجبهة اليمني، التي يعاني منها بعد رحيل التونسي حمدي النقاز.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق