• بحث عن
  • الاتحاد الأوروبي يمنح ليفربول “قبله الحياة” بشأن الدوري الإنجليزي.. تعرف على التفاصيل

    محمد علي

    في ظل الأزمات والظروف الصعبة التي يمر بها النشاط الرياضي حول العالم، ووجود شكوك حول إستكمال الأنشطة الرياضية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الاتحادات الوطنية، بعدم التسرع في إنهاء دورياتها، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

    واستقرت رابطة المحترفين في بلجيكا، أمس الخميس، على إنهاء الموسم بالترتيب الحالي للدوري، والذي يتصدره كلوب بروج بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، وإلغاء المباريات المتبقية من المسابقة.

    وذكرت شبكة “سكاي سبورتس العالمية”، أن الاتحاد الأوروبي واثق من استكمال هذا الموسم، خلال الأشهر المقبلة، في ظل الظروف التي ستحددهها كل دولة.

    ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي لهذا العالم، حيث يتبقى له مبارتين ويحصد لقب الدوري، بعد غياب دام 30 عام، عن خزينة الريدز.

    ويأمل محمد صلاح في حصد لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، من أجل تسجيل رقم قياسي جديد مع الفريق الانجليزي، لينجح الفرعوني في حصد جميع البطولات التي شارك فيها ما عاد كأس الاتحاد الإنجليزي.

    وفي وقت سابق اعرب الهولندي فان دايك مدافع فريق ليفربول، عن حزنيه الشديد، لعدم استكمال بطولة الدوري الإنجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا داخل دول العالم.

    وتمنى فان دايك ان تعود الحياة من جديد والأهم في ذلك هو مصلحة البشر، وصحه الجميع فوق كل شئ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق