• بحث عن
  • حسن شاكوش يتصدر موقع “spotify” العالمي متفوقًا على تامر حسني وحماقي وشيرين (صورة)

    حسناء شيحة

    استطاع مطرب المهرجانات حسن شاكوش أن يتصدر موقع Spotify العالمي، من حيث الأكثر استماعًا شهريًا بـ320 ألف مستمعًا، متفوقًا بذلك على عدد من كبار النجوم مثل حماقي وتامر حسني وشيرين.

    ونجح حسن شاكوش في ذلك، بعد طرحه للعديد من المهرجانات التي حظيت على إعجاب الجماهير وحققت نجاحًا كبيرًا، جعلته يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، والتي كان آخرها مهرجان “عود البطل”، ومهرجان “بنت الجيران”.

    ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتصدر بها شاكوش أحد مواقع الاستماع للموسيقى، فسبق وتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعًا على مستوى العالم بموقع وتطبيق “ساوند كلاود”، بأغنية “بنت الجيران”، وحقق المهرجان المركز الثاني لأكثر الأغاني استماعًا على مستوى العالم بتجاوزه أكثر من 45 مليون مرة استماع.

    وأثار شاكوش الجدل بعد طرحه “بنت الجيران” حيث اعترض الكثيرون عليها نظرًا لاحتوائها على بعض الكلمات التي رأى البعض بأنها غير مقبولة اجتماعيًا وتفسد الذوق العام، وشاركه غناء المهرجان مطرب المهرجانات عمر كمال.

    حسن شاكوش يتصدر موقع spotify العالمي متفوقًا على تامر حسني وحماقي وشيرين
    حسن شاكوش يتصدر موقع spotify العالمي متفوقًا على تامر حسني وحماقي وشيرين

    وعاد مرة آخرى وأطلق مهرجان “عود البطل” بجانب عمر كمال، وحقق في خلال 24 ساعة 6 مليون مشاهدة، إلا أن إدارة “يوتيوب” حذفت المهرجان من على منصتها، فتواصل صُناعها مع إدارة يوتيوب والتي أعادت طرح الأغنية مرة آخرى لتحقق نجاحًا جديدًا وتحصد عدد مشاهدات عالية.

    وحل أمس شاكوش ضيفًا على برنامج “أبلة فاهيتا” في أولى حلقات الموسم الجديد، وتحدث خلال الحلقة عن مشواره الفني والأزمات التي مر بها وتعرض لها في حياته، وتحقيقه للشهرة في الفترة الآخيرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق