• بحث عن
  • غدًا.. صابر الرباعي في سهرة خاصة من المنزل تلبيةً لرغبة الجمهور (صورة)

    أعلن الفنان التونسي صابر الرباعي عن ظهوره في سهرة خاصة من منزله لجمهوره الحبيب، وفقًا لرغبة الجمهور، وذلك في بث مباشر ليكون أكثر حماسًا وتفاعلًا مع الجمهور غدًا السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر.

    ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “تلبية لرغباتكم وطلباتكم سأكون معكم غداً في سهرة من البيت لايڤ علي انستجرام.. جهزوا حالكم الساعة الثامنة توقيت تونس.. صابر الرباعي.. خليك بالبيت.. سهرة من البيت”.

    ونشر مؤخرًا صورة تجمعه بوالدته ممسكًا يدها وهو يهنئها بحلول عيد ميلادها، وبدا التشابه الكبير بينهما، عبر “انستجرام”، وقال: “إلى من ربّتني و علّمتني أصول الحياة، إلى من صبرت و تعبت و عشقت هذا التعب لترانا اليوم حولها و بجوارها كالأطفال دوما، أقول :كل سنة وأنت بيننا تعيشين و تحيين بصحة جيدة و كل عام وأنت بخير . أمّي”.

    كما تبرع إلى صندوق دعم القطاع الصحي في تونس، وفقًا لمبادرة الغنسانية، لمساعدة أهل بلده في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا، ولم يكشف عن مبلغ التبرع، قائلًا: “لن يزايد أحد علي في حبي لبلدي وشعبي ولست ممن يلهثون وراء ركوب الاحداث”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق