الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. صابر الرباعي في سهرة خاصة من المنزل تلبيةً لرغبة الجمهور (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 11:08 م

أعلن الفنان التونسي صابر الرباعي عن ظهوره في سهرة خاصة من منزله لجمهوره الحبيب، وفقًا لرغبة الجمهور، وذلك في بث مباشر ليكون أكثر حماسًا وتفاعلًا مع الجمهور غدًا السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “تلبية لرغباتكم وطلباتكم سأكون معكم غداً في سهرة من البيت لايڤ علي انستجرام.. جهزوا حالكم الساعة الثامنة توقيت تونس.. صابر الرباعي.. خليك بالبيت.. سهرة من البيت”.

 

View this post on Instagram

 

تلبية لرغباتكم وطلباتكم سأكون معكم غداً في سهرة من البيت لايڤ علي انستجرام.. جهزوا حالكم الساعة الثامنة توقيت تونس.. #صابر_الرباعي #خليك_بالبيت #سهرة_من_البيت #StaySafe #Stayhome

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on Apr 3, 2020 at 10:51am PDT

ونشر مؤخرًا صورة تجمعه بوالدته ممسكًا يدها وهو يهنئها بحلول عيد ميلادها، وبدا التشابه الكبير بينهما، عبر “انستجرام”، وقال: “إلى من ربّتني و علّمتني أصول الحياة، إلى من صبرت و تعبت و عشقت هذا التعب لترانا اليوم حولها و بجوارها كالأطفال دوما، أقول :كل سنة وأنت بيننا تعيشين و تحيين بصحة جيدة و كل عام وأنت بخير . أمّي”.

كما تبرع إلى صندوق دعم القطاع الصحي في تونس، وفقًا لمبادرة الغنسانية، لمساعدة أهل بلده في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا، ولم يكشف عن مبلغ التبرع، قائلًا: “لن يزايد أحد علي في حبي لبلدي وشعبي ولست ممن يلهثون وراء ركوب الاحداث”.

تابع مواقعنا