• بحث عن
  • فيروز تُصلي من أجل العالم لمواجهة كورونا في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (فيديو)

    سهر عوض

    تداول عدد من الفنانين والإعلاميين بلبنان، فيديو جديد للمطربة الكبيرة فيروز، في أحدث ظهور لها، من داخل منزلها، وهي تصلي من أجل العالم، حتى يزيح الله عنا وباء فيروس كورونا المستجد.

    وتقول فيروز في صلاتها: “يارب تأمل صراخي استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأنى إليك اصلى اوزع صلاتي نحوك وانتظر. أنت تخلص الشعب البائس وانت تضئ سراجي الرب إلهى ينير ظلماتي لولا أن الرب معيني لسكنت نفسى سريعا أرض السكوت”.

    ومن المعروف عن نجمة لبنان، أنها قليلة الظهور في السنوات الأخيرة، وسرعان ما انتشر هذا الفيديو والذي لقي تداولًا كبيرًا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين كانوا يشتاقون لها ويتمنون سماع صوتها.

     

    وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الجمعة تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 508، وتسجيل وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 17، وذلك بحسب “سكاي نيوز عربية”.

    وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أمس الخميس، تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس فى عموم لبنان إلى 494 حالة ثبتت من خلال الفحوص المخبرية التى تجريها المستشفيات الجامعية اللبنانية والمختبرات الخاصة، وذكرت وزارة الصحة اللبنانية – في بيان – أن عدد الفحوصات التي أجريت على مدى الساعات الـ 24 الماضية للكشف عن الإصابة بالفيروس، بلغت 539 فحصا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق