• بحث عن
  • “ياما في الحظر ملايين”.. شاكوش يقدم ثلاثة مقاطع لكورونا على ألحان أغانيه مع “أبلة فاهيتا”

    منى محمد

    قدم المطرب الشعبي حسن شاكوش، عدة أغاني عن فيروس كورونا بطريقة ساخرة، وهذا أثناء تواجده في برنامج “أبلة فاهيتا” في موسمه الجديد الذي كان اليوم الخميس هو أولى حلقاته.

    وكانت الأولى على ألحان أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، التي اكتسبت شعبية كبيرة بين الجماهير المصرية، بل وحصلت على المركز الثاني في الأكثر استماعًا عبر تطبيق الأغاني الشهر “ساوند كلاود”، وكانت الكلمات من تأليف إعداد البرنامج، وقال في أحد مقاطعها: “وتجيني تلاقيني لابس كماكتي.. واشرب ليمون وحليب”.

    أما الثانية فكانت على ألحان أولى أغانية، التي جعلت اسمه متداول بين الجمهور وهي “أشكرك”، وكانت كلماتها ساخرة أيضًا، وتحتوي على رسالة موجهة للجمهور باتباع الإجراءات الاحترازية كي لا يُصابوا بالفيروس، ومن كلماتها: “قالك أشرب خل.. وبعده تورتاية.. كدا مافيش فيروس”.

    و الثالثة فكانت على ألحان أغنيته “عود البطل”، التي غناها مع عمر كمال، وكانت كلمات الأغنية التي غناها تحت عنوان “يا ما في الحظر ملايين”، وقال في أول مقطع فيها: “قاعد في البيت وحدي.. ودهنت أوضة اختي.. والرز في طبقي 190 رزة.. قاعد في البيت محبوس.. خايف من الفيروس.. خدت كورسات ودروس في دودة القزة”.

    واختتم الحلقة بأغنيته الشهيرة “عود البطل”، وقدمت “أبلة فاهيتة”، في الحلقة عدة فقرات، حيث عرضت أغينة لكورونا اشترك عدد من النجوم فيها، كما عرضت فيديو سجله الإعداد مع بعض المواطنين من خارج البلاد ليقول كل منهم ما الذي يفعله أثناء الحظر المنزلي، وكانت تلك الحلقة بدون جمهور بسبب فيروس كورونا الذي يمنع التجمعات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق