السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. الاستعانة بوحدة إخراج ثانية في جمع سالم (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 11:26 م

علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، إصرار الشركة المنتجة لمسلسل “جمع سالم”، بعد التغلب على الأزمات المالية التي كانت تواجهها خلال الفترة الماضية، على العرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2020، خاصة في ظل وجود العديد من المفاوضات التي حسمت بشكل كبير مع قناة النهار لعرض العمل عبر شاشاتها.

وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الشركة المنتجة قامت بالاستعانة خلال الأسبوع الماضي، بوحدة إخراج ثانية، لرغبتها في عرض العمل خلال ماراثون الرمضاني المقبل، وتتولى المخرجة رشا الكردي، قيادة الوحدة الثانية بجانب المخرج إيمان الحداد التي تتولى إخراج الوحدة الأولى.

وأضاف المصدر، إنه للاسف الشديد يتبقى للعمل وقت كبير للانتهاء من تصويرة، خاصة أن كلا من فيروس كورونا، والإجراءات التي صاحبته كان السبب الرئيسي لتأخير التصوير وقت كبير، وجعل هناك صعوبة في العرض، كما يتم في الوقت الحالي لمناقشة قرار الاستعانة بوحدة إخراج ثالثة، ولكن لم يتم حسم هذا القرار بشكل نهائي.

يشار إلي أن مسلسل “جمع سالم”، تدور أحداثة في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا الأيتام، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانة منهم زينة محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، ومحمد عادل، وملك قورة ورنا سماحة وحنان سليمان وسامح الصريطي، وهو من تأليف محمد ناير، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

رنا سماحة والصريطي وحنان سليمان أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

تابع مواقعنا