الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. البرمو الدعائي الأول لمسلسل “دهب عيرة” للفنانة يسرا على قناة دبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 10:31 م

طرحت قناة “دبي” الإعلان التشويقي والدعائي الأول لمسلسل “دهب عيرة” بطولة الفنانة القديرة يسرا، استعدادًا لعرضه في أقوى المواسم الدرامية، وهو موسم رمضان 2020.

وظهر في البرومو كل من الفنانة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، وفي النهاية الفنانة يسرا، وظهر صوت الفنانة عبير صبري وهي تقول أن هناك امراة لا تفعل شيئًا لوجه الله فقط، مشيرةً إلى أن هذه المرأة هي يسرا.

عبير صبري: “أخيرا دهب عيرة هيجمعني بالفنانة يسرا رمضان 2020” (صورة)

كما أن الفنانة عبير صبري تجسد شخصية زوجة شقيق الفنانة يسرا وهو الفنان خالد سرحان، وتظهر الفنانة هنادي مهنى في دور ابنتهم، بينما يجسد الفنان خالد أنور دور ابن الفنانة يسرا خلال أحداث المسلسل، ويدور في إطار اجتماعي لايت.

وشهد المسلسل على العديد من التوقفات، منها في البداية تأخير تصميم ونصب الديكور، ومن ثم سفر يسرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي تحضر حفل توزيع جوائز الاوسكار، ومن ثم إيقاف التصوير عدة أيام، حرصًا على سلامة الفنانين والعاملين في المسلسل من فيروس كورونا، وأضافت شركة إنتاج “العدل جروب” وحدة طبية في كل “لوكيشن”، مع التشديد بالإجراءات الواقائية.

ويشارك المسلسل في رمضان 2020، ويضم العديد من النجوم منهم يسرا، عبير صبري، حلا شيحة، هنادي مهنى، خالد أنور، خالد سرحان، جومانا مراد، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين شركة “العدل جروب” وشركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا