الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: مد فترة صرف سلع نقاط الخبز حتى نهاية الشهر منعًا للتكدس لمواجهة كورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 03/أبريل/2020 - 02:03 م

تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين، تقريراً منذ الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، من كافة مديريات التموين والتجارة الداخلية بكافة محافظات الجمهورية، عن انتظام عمل كافة المخابز بكامل طاقتها وفي المواعيد الرسمية، كما تم إنتاج وتجهيز كافة الكميات المطلوبة للمواطنين من الخبز وتم صرفها لهم منذ الصباح الباكر، ويوجد إقبال من المواطنين والعمل بجميع المخابز منتظم دون توقف أو زحام.

وانتظمت كافة محال البقالة التموينية، وفروع مشروع جمعيتي فى العمل منذ الصباح الباكر، لاستكمال صرف المقررات التموينية للمواطنين عن شهر أبريل، والتي تمتد حتى نهاية الشهر، كما قررت وزارة التموين مد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى نهاية الشهر أيضاً منعاً للتكدس او الزحام أمام المنافذ.

وشدد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على قيام كافة وكلاء الوزارة مديري المديريات التموينية بالمحافظات، بضرورة المتابعة والقيام بالجولات الميدانية لضمان التأكد من انتظام العمل فى كافة المنشآت التموينية وعلى رأسها المخابز، والتي تعمل كالمعتاد دون توقف لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز وكافة السلع الغذائية.

وشدد المصيلحي، بأن الوزارة تعمل في جميع أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، وعلى استعداد لتلقي كافة الطلبات لحل أي مشكلة قد تواجه عملية انتظام صرف الخبز والمقررات التموينية للمواطنين.

تابع مواقعنا