السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يوسط محاميه للتفاوض مع لشبونة بسبب غرامة شيكابالا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/أبريل/2020 - 04:56 م

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لإيجاد حل في الغرامة المالية التي وقعت على القلعة البيضاء بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تغريم نادي الزمالك نصف مليون يورو، على خلفية الشكوى المقدمة من سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء بسبب شيكابالا، حسب ما ذكرته صحيفة “ريكورد” البرتغالية.

وتواصل مسئولو نادي الزمالك، مع أحمد عبد الفتاح، محامي القلعة البيضاء، من أجل التفاوض مع النادي البرتغالي في محاولة منهم لجدولة الغرامة المالية.

كما سيدرس الزمالك كافة أوراق القضية التي عوقب على خلفيتها بهذه الغرامة المالية، إلى جانب الاتصالات التي أجراها المحامي مع سبورتنج لشبونة منعا لأي عقوبات جديدة.

وتأتي غرامة فيفا على الزمالك بسبب عدم التزام شيكابالا بالاتفاق المعقد بينه وبين النادي البرتغالي، بعدما غادر الفريق وعاد إلى الزمالك بعد عام ونصف من الخلافات.

وقد تزيد غرامة الزمالك إلى أكثر من نصف مليون يورو، والتي تأتي على خلفية قرار فيفا بتغريم القلعة البيضاء نصف مليون يورو إلى جانب الفائدة بعد عدم التزام النادي باتفاقه مع نظيره البرتغالي.

وانتقل شيكابالا إلى لشبونة في موسم الانتقالات الشتوية 2014 في صفقة قدرت قيمتها بـ 300 ألف يورو، وعاد بعدها قائد الزمالك إلى ناديه في 2016.

“فيفا” يغرم الزمالك نصف مليون يورو بسبب شيكابالا

وفي ذات السياق قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تغريم نادي الزمالك نصف مليون يورو، بسبب الشكوى التي قدمها سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء.

وكشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن تغريم الزمالك 500 ألف يورو، بناءً على الشكوى التي قدمها نادي سبورتنج لشبونة ضد النادي في 2016.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن سبورتنج لشبونة اتهم الزمالك بخرق قواعد الاتفاق بين الطرفين، بعد ضم شيكابالا في 2014.

وأشارت الصحيفة إلى أن شيكابالا اعترض على عدم مشاركته أساسيًا مع سبورتنج، وهو ما جعل النادي يعاقبه بالتدرب مع الشباب، قبل أن يغادر الفريق ويتم شكوى اللاعب وناديه الزمالك.

تابع مواقعنا