الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تهنئ والدها بذكرى ميلاده: “شكرًا لأنك سوبر مان في حياتي”

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 12:05 ص

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بذكرى ميلاد والدها، حيث شاركت جمهورها بصورة معه، موجهة له رسالة تهنئة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

وقالت: “أنت الأكثر دعمًا ووديًا في العالم لي، عيد ميلاد سعيد لك أنت حقًا مصدر إلهام وصديق ومعلم أنت فريد من نوعك،  دائمًا ما تجعلني أشعر بالأمان والأمان مع غير الخوف أنت الحب، أريد المزيد من السنوات لقضائها معك، قد تكون السنوات القادمة من حياتك مليئة بالسعادة والفرح اللا محدود أحبك إلى ما لا نهاية وما بعدها”.

واختتمت:”أجعلني أشعر بالامتنان ليس فقط لأنك أب رائع  ولكن أيضا لأنك إنسان مثالي، إنها نعمة أن تكون جزءاً منك، شكرا لأنك سوبرمان في حياتي، أحبك يا أبي”.

دينا الشربيني على انستجرام
دينا الشربيني على انستجرام

كما تخوض الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “لعبة النسيان”، يضم العديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وجاري المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وينتمى مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويق.

دينا الشربيني تستغل تهنئة والدتها بعيد الأم وتحذر من كورونا: “لازم كلنا نخاف على أهالينا” (صورة)

تابع مواقعنا