الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية.. عزيز مرقة يقدم حفلًا “لايف” على انستجرام بسبب كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 04:59 م

أعلن النجم عزيز مرقة إقامته حفلًا غنائيًا “أون لاين” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، وذلك لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال: “بشوفكم يوم الإثنين القادم 6-4-2020 لايف على الانستجرام الساعة 9 بتوقيت الأردن، عز البيت”.

عزيز مرقة يحيي حفلًا لايف للمرة الثانية
عزيز مرقة يحيي حفلًا لايف للمرة الثانية

وانهالت التعليقات من قبل الجماهير فقال أحدهم: “أنا وولاد عمي وأبوي وأخوي بنستناك وصحابي كمان” فرد عزيز عليه مازحًا: “بس ما تكونوا كلكم بغرفة واحدة”.

وطلب العديد من محبيه أن يغني بعض أغنياته فكتبت إحدى المتابعات: “الأغاني القديمة يا عزيز، مثل شيخ البلد وبنت الناس، لحالي ابكي”، وطلب آخر: “جاني جاني لحكيم يا نجم” فرد مرقة وقال: “مش عارف كيف تكون من غير فرقة بجرب”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يقرر بها إحياء حفل لايف، فسبق وأحيا حفلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك منعًا لإقامة حفلات خارجية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقدم خلالها العديد من الأغاني المميزة والمشهورة والتي يفضلها جماهيرها، وتفاعل العديد من محبيه مع ذلك الحفل، وعبروا عن سعادتهم به.

وكان طرح مرقة على اليوتيوب وبجميع المتاجر الالكترونية، ومحطات الراديو أحدث فيديو كليب بعنوان “موالي” كلمات عزيز وزينا حداد، وألحان وتوزيع عزيز ومن إخراج زينا حداد، وفى هذا الكليب قرر عزيز أن يعود إلى الماضي ويتذكر زمن الفن الجميل، ويعيش لحظات الحب في أيام العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش.

المطربون يتجهون لتقديم الحفلات “لايف” خوفًا على جمهورهم من فيروس كورونا (صور)

تابع مواقعنا