الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رحيم يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل أغنية شيرين الجديدة وموعد طرحها

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 03/أبريل/2020 - 01:49 ص

كشف الملحن المعروف محمد رحيم، تفاصيل تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب، في أغنيتها الجديدة “مش قد الهوى”، والتي روجت لها أمس الخميس، وتعود بها للجمهور بعد انقطاع تام عنهم من خلال السوشيال ميديا لمدة خمسة أشهر.

وصرح رحيم لـ”القاهرة 24″، أن “مش قد الهوى”، هي أغنية درامية تركيبة جديدة يقدمها للجمهور كعادته، كما أنها استغرقت في تحضيرها عدة أشهر، حيث انتهى تسجيلها أول أمس الأربعاء، على أن يتم طرحها بشكل رسمي اليوم الجمعة عبر القناة الرسمية الخاصة بشيرين عبد الوهاب على موقع يوتيوب.

كما أكد رحيم على أن الأغنية هي إهداء للجمهور المصري والعربي، في ظل هذه الظروف التي يشهدها العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وفرض حظر تجوال في دول عديدة، جعلت الجمهور جالسًا في المنازل، فلابد من تكثيف هذه النشاطات للتخفيف أوقاتهم.

أغنية شيرين عبد الوهاب “مش قد الهوى”، هي من ألحان محمد رحيم، وكلمات محمد الغنيمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وإنتاج شركة “روتانا” للصوتيات.

وأما عن “ميكس الخميس”، الفقرة التي كان يقدمها، رحيم ويستضيف فيها مطرب ما كل حلقة في الاستوديو وتوقفت هذه الفترة، فقال رحيم إن ذلك التوقف جاء بسبب فرض حظر التجوال وانتشار كورونا، ومن المقرر أن يستأنفه مرة أخرى بعد الانتهاء من هذا الوباء.

الجدير بالذكر أن محمد رحيم، سيتقدم العديد من الأعمال في الفترة القادمة مع النجمة إليسا وتامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم من نجوم الوطن العربي، فضلًا عن تحضيره أغنية لمتسابقة “ذا فويس كيدز” هايدي محمد.

“مش قد الهوى” أجدد أغاني شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للسوشيال ميديا (صورة)

تابع مواقعنا