الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يحسم ملف خليفة أحمد فتحي داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 01:49 م

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبحث بعض الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

ويضع محمود الخطيب مع فايلر برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة، سواء في حالة استكمال الدوري الممتاز، أو إلغاء خلال الفترة المقبلة.

ويأتي على رأس جلسه الخطيب وفايلر، التفاوض في تمديد عقد السويسري مع الأهلي لمدة موسم آخر، بعد النتائج الإيجابية التي حققها خلال الفترة المقبلة.

ولفت فايلر الأنظار داخل الدوري المصري ومنذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلفا لمارتي لاسارتي التي تمت إقالة بسبب النتائج السيئة، لينجح فايلر في دخول قلوب الجماهير الحمراء بسب نتائجه.

واستطاع فايلر أن يصعد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والتغلب على صن داونز الجنوب إفريقي في ربع النهائي، بجانب فوزه في كل المباريات التي خاضها في الدوري الممتاز هذا الموسم، ما عدا لقاء سموحه الأخير الذي انتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم “القاهرة24” أن محمود الخطيب سيعقد جلسه مع فايلر لبحث خليفة أحمد فتحي، والوقوف على بعض اللاعبين التي تم ترشيحهم من لجنة التخطيط بقياده محسن صالح”.

وترددت بعض الأسماء بقوه داخل القلعة الحمراء، حيث استقر على أربع لاعبين وهما، باهر المحمدي، رجب بكار، كريم العراقي، وعلي فوزي، من أجل الفصل في احد منهما للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، بتعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب فيروس كورونا، حيث سيعود النشاط يوم ١٥ أبريل.

وأبدى فايلر استياءه الشديد بسبب توقف الدوري الممتاز، في ظل النتائج الإيجابية التي حققها خلال هذا الموسم، بجانب تصدره للدوري الممتاز.

تابع مواقعنا