الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء الفريق الطبي الذي يشارك في بدء العمل بأول مستشفى عزل بكفر الشيخ (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 04:50 م

حصل “القاهرة 24” على أسماء وصور لأعضاء الفريق الطبي الأول الذي سيقضي أول 14 يوما بأول مستشفى عزل بمحافظة كفر الشيخ، وهي مستشفي بلطيم المركزي.

أول صورة للطاقم الطبي في مستشفى العزل بكفر الشيخ

 أسماء الفريق الطبي من دكاترة وأطباء مقيمين كالتالي: “أحمد محمد كمال زهرة، إبراهيم صبري شوشة، محمد إبراهيم الشعراوي، ولاء مختار عيد عبد العزيز، أحمد محمد زكريا، مريم صلاح زغلول، محمود عبدالله الكرداوي ، محمد سعيد رضوان ، محمد خالد عبد العال ، محمود سعيد عبد الهادي، عمرو أحمد السنطاوي، محمد إبراهيم المصري”.

وسيقوم الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ، بالاجتماع بهم في التاسعة من صباح الغد ثم يتوجه بصبحة الفريق الطبي إلي مستشفي بلطيم المركزي.

أول صورة للطاقم الطبي في مستشفى العزل بكفر الشيخ

كان الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ، أكد أنه طبقًا للخطة الموضوعة للمستشفيات الجامعية، للاشتراك مع وزارة الصحة والمستشفيات المختلفة لمستشفيات العزل الجديدة التى سيتم افتتاحها قريبًا، ومن ضمن هذه الخطة فتح مستشفي بلطيم كمستشفي عزل لحالات فيروس كورونا المستجد.

وتابع عميد كلية الطب بجامعة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن جامعة كفر الشيخ رشحت الفريق الأول الذي سيقضي أول 14 يوما بأول مستشفى عزل بالمحافظة بدءا من غد، وسترسل الجامعة بعد ذلك فريقا طبيًّا آخر يتم تدريبه لاستكمال المهمة.

وأضاف عبد العال أن الفريق الطبي تم تدريبه للتعامل مع جميع الحالات وهو من خيرة الأطباء، وتقوم كلية الطب بجامعة كفر الشيخ بعمل دورات بشكل مستمر لكل الفرق الطبية، لتكون على استعداد بالتعامل.

وأشار عبد العال، إلى أنه بعد مرور، أول الأيام الأربعة عشر، سيقضي هذا الفريق الطبي 14 يوما أخرى بالعزل المنزلي للاطمئنان عليهم، متمنيًا لهم ولجمع الأطباء والفرق الطبية التوفيق في هذه المهمة، وأن تعبر مصر من هذه الأزمة علي خير.

تابع مواقعنا