الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتعاقد الأهلي مع وجدي كشريدة لخلافة أحمد فتحي؟ مصدر يجيب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 01:15 م

مازال رحيل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يمثل صداعا في عقل الجهاز الفني ومجلس الإدارة بالقلعة الحمراء، لعدم البحث عن بديل، خلال الفترة الماضية، تحسبًا لاستمرار فتحي مع الفريق الأحمر.

رحيل أحمد فتحي عن الأهلي، جاء بعد أن إبرم اللاعب التعاقد مع بيراميدز لمدة ثلاث مواسم بـ48 مليون جنيه، بعد أن رفض عرض لجنة التخطيط بالأهلي، وفضل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ووضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقياده السويسري رينيه فايلر، بعض اللاعبين في حساباته من أجل التعاقد معهم لخلافة أحمد فتحي بعد رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه “للقاهرة٢٤” أن الأهلي لا يضع وجدي كشريدة في حساباته من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع احترامنا الشديد له”.

وتابع: “نفضل التعاقد مع لاعب محلي من أجل خلافه أحمد فتحي في الأهلي، وطرحنا بعض الأسماء، وهناك ثلاثي مرشح بقوه”.

وأشار إلى أن الطريق مازال طويلا، سنفتح الباب أمام باسم علي من أجل العودة من جديد إلى الفريق، بعد انتهاء إعارته خلال هذا الموسم”.

ويعد وجدي كشريدة واحدا من أفضل اللاعبين داخل النجم الساحلي خلال الفترة الحالية، كما ترددت أنباء بقوه تفيد بشأن رغبة الأهلي في التعاقد معه، ولكن عدد الأجانب في مصر يمنع القلعة الحمراء من إبرام التعاقد مع كشريدة.

تابع مواقعنا