السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة تستعيد ذكرياتها: “مفتقدة تلك اللحظات الطبيعية” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 10:19 م

فتحت الفنانة هنا شيحة، دولاب ذكرياتها وقررت مشاركة تلك اللحظات مع جمهورها، حيث أنها تحرص في تلك الآونة مشاركتهم لحظاتها وخاصةً بعد فرض حظر التجوال الذي سبب للعديد الملل والتوتر.

ونشرت عدة صور لها على مراحل مختلفة من عمرها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليهم، قائلةً: “افتقد لحظات بسيطة طبيعية وعادية لنا جميعاً، عناق، قبلة، نقرة على الكتف، كل هذا يخيف الناس الآن إنه يزيد من الخوف بدلاً من الهدوء.. الأشياء التي أخذناها من المسلمات يتم أخذها بالقوة، كيف يمكن ذلك ؟؟”.

وأضافت:”كيف يمكننا محاربة هذا ، ماذا يمكننا أن نفعل؟ ليس في أيدينا!، الحقيقة أن هذا لا يتعلق بنا نحن نعتقد دائمًا أن كل شيء مرتبط بنا حسنًا لم يعد يتعلق بنا إنه عن الطبيعة الأم  عن الأرض، لقد كانت تصرخ بصوت عال لسنوات لقد كان لدينا ما يكفي من الإساءة، نحن نسيء استخدامها ونسيء استخدامها وننشرها هذه صرخة للمساعدة، نرجو أن نستمع إليها جميعا استمع لا نسمع فقط التلوث، الاحتباس الحرارى، حرائق الغابات، تسونامي، الاكتظاظ السكاني، جوع، انقراض الحيوانات، نحن قاسيون على وطننا، دعونا نتوقف ونفكر في أفعالنا قد تكون لدينا فرصة أخرى!”.

وفي سياق منفصل، اعتذرت هنا شيحة عن المشاركة في مسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية وطلب منها الطبيب الالتزام بالراحة والبيت، فاضطرت للإعتذار، وتم استبدالها بالفنانة هديل حسن.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، وجاري المفاوضات على باقي الترشيحات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
من ذكريات هنا
تابع مواقعنا