• بحث عن
  • أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت الموافق 4-4-2020.. الاتحاد الأوروبي يمنح ليفربول “قبلة الحياة” بشأن الدوري الإنجليزي

    سهيلة الخولي
    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت الموافق 4-4-2020، حيث طالب الاتحاد الأوروبي الاتحادات الوطنية بعدم التسرع في إنهاء دورياتها.
    في ظل الأزمات والظروف الصعبة التي يمر بها النشاط الرياضي حول العالم، ووجود شكوك حول إستكمال الأنشطة الرياضية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الاتحادات الوطنية، بعدم التسرع في إنهاء دورياتها، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

    واستقرت رابطة المحترفين في بلجيكا، أمس الخميس، على إنهاء الموسم بالترتيب الحالي للدوري، والذي يتصدره كلوب بروج بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، وإلغاء المباريات المتبقية من المسابقة.
    يجهز الاتحاد المصري لكرة القدم، خوض مباراة ودية عالمية، في العام المقبل 2021، تزامنًا مع مرور 100 عام على تأسيس الجبلاية. ومن المقرر أن تقوم اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة، بتسليم الملف إلى الأعضاء الجديدة المنتخبة لتقوم بدراسته وتحديد الفريق الذي سيواجهه المنتخب الوطني.
    علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تواجد محمد صلاح داخل ليفربول، وخطفه الأنظار داخل الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بجانب حصده بعض الألقاب مع الريدز.
    أرجعت الصحة العامة لليفربول سبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا خلال الفترة الماضية يعود إلى مباراة الريدز أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
    أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تأجيل عودة مباريات البريميرليج الموسم الحالي حتى مايو المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.
    كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الجمعة، عن تمديد عق مدرب الفريق هانز فليك لمدة 4 مواسم مقبلة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق