الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت الموافق 4-4-2020.. الاتحاد الأوروبي يمنح ليفربول “قبلة الحياة” بشأن الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/أبريل/2020 - 02:03 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت الموافق 4-4-2020، حيث طالب الاتحاد الأوروبي الاتحادات الوطنية بعدم التسرع في إنهاء دورياتها.

الاتحاد الأوروبي يمنح ليفربول “قبله الحياة” بشأن الدوري الإنجليزي.. تعرف على التفاصيل

في ظل الأزمات والظروف الصعبة التي يمر بها النشاط الرياضي حول العالم، ووجود شكوك حول إستكمال الأنشطة الرياضية في مختلف المسابقات المحلية والقارية، طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الاتحادات الوطنية، بعدم التسرع في إنهاء دورياتها، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد. واستقرت رابطة المحترفين في بلجيكا، أمس الخميس، على إنهاء الموسم بالترتيب الحالي للدوري، والذي يتصدره كلوب بروج بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه، وإلغاء المباريات المتبقية من المسابقة.

بمناسبة مرور 100 عام.. “الجبلاية” تجدد اتصالاتها لتغيير الشعار وإقامة مباراة ودية عالمية

يجهز الاتحاد المصري لكرة القدم، خوض مباراة ودية عالمية، في العام المقبل 2021، تزامنًا مع مرور 100 عام على تأسيس الجبلاية. ومن المقرر أن تقوم اللجنة الخماسية التي تدير شؤون اتحاد الكرة، بتسليم الملف إلى الأعضاء الجديدة المنتخبة لتقوم بدراسته وتحديد الفريق الذي سيواجهه المنتخب الوطني.

أحمد حسام ميدو يصدم ليفربول بشأن محمد صلاح

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تواجد محمد صلاح داخل ليفربول، وخطفه الأنظار داخل الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بجانب حصده بعض الألقاب مع الريدز.

صحة مدينة ليفربول: أتليتكو مدريد سبب تفشي فيروس كورونا

أرجعت الصحة العامة لليفربول سبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا خلال الفترة الماضية يعود إلى مباراة الريدز أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

تأجيل عودة مباريات الدوري الإنجليزي إلى مايو المقبل

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تأجيل عودة مباريات البريميرليج الموسم الحالي حتى مايو المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

رسميًا.. نادي بايرن ميونخ يمدد عقد مدربه حتى 2023

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الجمعة، عن تمديد عق مدرب الفريق هانز فليك لمدة 4 مواسم مقبلة.

 

تابع مواقعنا