• بحث عن
  • بطريقة كوميدية.. محمد أنور يسخر من الحجر المنزلي (فيديو)

    يمنى شريف

    اعتاد الفنان محمد أنور على مشاركة جمهوره أخباره الفنية ولحظاته الخاصة و يومياته داخل الحجز المنزلي والأنشطة المختلفة التي يقوم بها، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي تفشى في الوطن العربي والعالم.

    وسخر أنور بمقطع فيديو مصور على حاله وزنه بعد قضاء اسبوعين داخل الحجر الصحي المنزلي ،حيث استخدم “إيفيكت” خاص بأحد التطبيقات وظهر وهو ووجهه ضخم نتيجة لزيادة وزنه وعلق على الفيديو :” أهم حاجة اليومين دول تحافظ على وزنك وشكلك”.

    وقال في الفيديو  ساخرًا :”الحمدلله رب العالمين بعد قعدة اسبوعين في البيت لكن الواحد محافظ على وزنه و شكله ونفسيتي الحمدلله مبسوط جدا”.

     

    View this post on Instagram

     

    اهم حاجه اليومين دول تحافظ علي وزنك وشكلك

    A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

    كما يعرض حاليًا للفنان محمد أنور مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، عبر شاشة قنوات “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويجسد فيه أنور شخصية” خالد” محامٍ وابن ماجدة زكي خلال أحداث مسلسل.

    محمد أنور يمازح نقيب الموسيقيين: “غنيت شعبي قدام هاني شاكر وماتمنعتش”

    ويضم مسلسل” قوت القلوب” كوكبة من نجوم الفن منهم ماجدة زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، محمد أنور، كارولين عزمي، فراس سعيد، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، ليلى عز العرب، ديانا هشام، هايدي رفعت، أحمد خالد عنان، نرمين ماهر، حماده بركات، سامي مغاوري، عزة لبيب، وهو من تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

    وشارك محمد أنور خلال موسم دراما رمضان الماضي فى مسلسلين هما “البرنسيسة بيسة” مع مي عز الدين، و”طلقة حظ” مع مصطفي خاطر، بالإضافة إلي ظهوره كضيف شرف خلال الجزء الثالث من مسلسل “كلبش”، والثلاثة أعمال من انتاج شركة سينرجي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق