• بحث عن
  • حقيقة سرقة جوائز عمرو دياب من فيلته بالصحراوي

    خلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بتعرض منزل الهضبة عمرو دياب، للسرقة، وذلك بعدما ادعت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سرقة منزل النجم الكبير.

    وفي بيان صادر من مكتب عمرو دياب، أكد أن الخبر لم يتعد كونه فبركة من الصفحة حيث لم ينشر في أي موقع وثبت تزييف المنشور المنسوب إلى الصفحة، وهو ما يمكن وصفه بكذبة أبريل.

    وكانت هذه الصفحة نشرت منشور منسوبا إلى أحد المواقع الإخبارية الكبرى تعلن فيه سرقة ٣ جوائز عالميه ومبلغ ٣٠ ألف جنيه من منزل الهضبة.

    حقيقة إحياء الهضبة عمرو دياب حفلا “لايف” على يوتيوب بسبب فيروس كورونا 

    وفي وقت سابق، انتشرت بعض الأخبار، والتي تفيد بإحياء الهضبة عمرو دياب حفل “أون لاين”، على موقع “يوتيوب”، استجابة لرغبات الجمهور، كما فعل العديد من الفنانين، تضامنًا مع مبادرة “خليك في البيت”، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وفرض حظر تجوال.

    القصة بدأت عندما قرر عدد من صفحات فانز عمرو دياب على “فيس بوك”، تجميع أغاني ألبومه الأخير “سهران”، والذي طرحه فبراير الماضي بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وتقديمها للجمهور على هيئة “لايف”، عبر إحدى القنوات التابعة لهم على موقع “يوتيوب”.

    وبعد ذلك، بدأ الجمهور يشارك الرابط الخاص بالحفل الذي تم الترويج له، والأمر الذي جعلهم يصدقون هذه الشائعة، هو مشاركة الملحن عزيز الشافعي، لذلك الفيديو على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، لتقوم شركة الإنتاج المالكة لحقوق النشر بكل شيء يخص الهضبة وهي “ناي” بحذف هذا الفيديو تمامًا من على الموقع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق