• بحث عن
  • بسبب فيروس كورونا.. حنان مطاوع تسترجع ذكرياتها في الصين (صور)

    روان هيثم

    تحرص الفنانة حنان مطاوع على مشاركة جمهورها لحظاتها الخاصة، وتفتح دولاب ذكرياتها وتستعيده مع الجمهور أثناء الحجر المنزلي، وتغازلهم بصور جديدة برفقة زوجها اثناء تواجدها في الصين قبل ظهور وانتشار فيروس كورونا.

    ونشرت “مطاوع” عدة صور أثناء رحلة سابقة لها في الصين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت قائلة: “صور من 4 سنين في الصين قبل كورونا، ربنا ينجي الناس كلها”.

    وعلق أحد المتابعين عليها قائلا: “ربنا يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض طول العمر”، وأردف أخر قائلا: “قمر وتجنني يا حنونة ودورك في بت القبايل عظمة بجد من تقدم لتقدم وسعادة دايما”.

    وطلبت مطاوع مؤخرًا من جمهورها الالتزام بالمنزل، عبر مقطع فيديو نشرته عبر “انستجرام”، وقالت به: “عندنا نموذحين الصين اللي التزمت وقعدت في البيت فقدرت تتغلب على الفيروس، ونموذج ايطاليا وهم شعب قريب مننا تعامل مع الموقف بعشوائي، وكانت النتيجة أنهم مش لاقيين حلول، علشان أهلك وعشان بلدك عشان كلنا خليك في البيت”.

    وشاركت “مطاوع” مؤخرًا في مسلسل “بت القبايل” والذي تمحورت أحداثه حول شخصية رحيل التي تقتل الديب إنتقامًا لوفاة والدها ويتورط زوجها في القتل، وكان يعرض عبر شاشة قناة “الحياة”.

    وشاركها في بطولة هذا المسلسل كلاً من عمرو عبد الجليل، مدحت تيخة، منة فضالي، محمود عبد الغني، أشرف عبد الغفور، محمد رياض، سميرة عبد العزيز، ياسمين علي، وأخرون.

    من غرفة العمليات.. حنان مطاوع تهنئ والدتها بعيد الأم: “أمي وسندي وصاحبتي” (صورة)

    وتشارك حاليًا في مسلسل “القاهرة كابول” الذي من المقرر مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم، ويشاركها التمثيل الفنان فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، طارق لطفي، والعديد من الفنانين.

    ولحل أزمة كورونا، تكاتف العديد من الفنانين والرموز البارزة في المجتمع وتبرعوا بالمبالغ التي في مقدرتهم التبرع بها، ومساعدة المحتاجين على قدرهم وكان من أبرز هؤلاء الفنانين حنان مطاوع، تامر حسني، أمير كرارة، تامر حسني، لطيفة، درة، ليلى علوي، فيفي عبده، عمرو يوسف، مي عمر، منى زكي.

    من رحلتها في الصين
    من رحلتها في الصين

    من رحلتها في الصين
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق