• بحث عن
  • سلسلة مطاعم تعلن تقديم وجبات مجانية للعاملين بالحجر الصحي ومستشفيات الجيزة

    في بادرة إنسانية واستمرارًا لسلسة بطولات المصريين خلال مواجهة فيروس كورونا، أعلنت مجموعة مطاعم كرييف وقهوة، تقديم وجبات مجانية يومية للطاقم الطبي الكامل من العاملين بكل من مستشفيات حميات إمبابة، العجوزة، والحجر الطبي الخاص بهم.

    وأكدت إدارة المطعم، في منشور لها، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنها لن تتوقف عن هذا العمل وسيستمرون فيه على نفقاتهم الخاصة، لمساندة الجيش الأبيض “أطباء وأعضاء التمريض في مصر”.

    مطعم كرييف وقهوة
    مطعم كرييف وقهوة

    وتابعت سلسلة المطاعم في بيانها، “فضلا لا أمراً لو تكرمتم قراءة الفاتحة والدعاء للمرحوم حازم دالاتي الرجل صاحب مؤسسات الرجال، فهذا إرثه وهؤلاء هم رجاله، ونتمنى دعوة من القلب للقلب لتشجيع كل المؤسسات التي حاربت ومازالت تحارب بكل هدوء وثبات وصبر وثقة في الله”.

    ننشر أسماء أبطال “الجيش الأبيض” في مستشفى العزل بأبو خليفة (خاص)

    ينشر موقع القاهرة 24، أسماء أبطال جيش مصر الأبيض، المشاركين في مهمة بطولية داخل مستشفى “العزل” طوارئ أبو خليفة، بمحافظة الإسماعيلية وعددهم 36 طبيبا بجانب الأطقم المعلومة من تمريض وعماله أخرى.

    مستشفى عزل أبو خليفة لمواجهة كورونا

    وتعتمد مستشفى أبو خليفة على أطباء من داخل المستشفى وهم: علي محمد علي حطب مديراً للمستشفى، محمد أحمد محمد موسى، نائبا لمدير المستشفى، أحمد علي عسكر، عمرو محمد عبد العزيز، رحاب عبد الفتاح محمد، أسماء جابر السيد همام، محمد رضا علي، عمرو محمد محمد عبد العزيز.

    مستشفى عزل أبو خليفة لمواجهة كورونا

    وتم دعم مستشفى العزل بـ 9 أطباء من مستشفيات مديرية الشئون الصحية بالإسماعيلية وهم: أسامة فؤاد أحمد، أسماء سمير رضوان، شريف محمد العزب، عبد الحكيم حسام الدين، أحمد محمد نوح، مصطفى محمود، محمد محمود سليمان، إيهاب محمد أحمد، أيمن صلاح سالم .

    كما تم دعم الطاقم الطبي بمستشفى العزل بعدد من الأطباء المتميزين في الجامعات والمراكز البحثية ومديريات الصحة وهم: وليد مسلم صبيح، محمد كمال حصوة، أحمد أبو الفتوح طنطاوي، دينا صبحي غانم، أحمد حسين حسن، إسماعيل سيد حماد، محمد رمضان أحمد، عمرو حمدي مهلهل، أحمد محمد صالح، أحمد عبد الهادي سعيد، هيثم الأمام الشايب، طارق عبد الله إبراهيم، علي محمد غراب، إبراهيم محمد درويش، السيد عطية جاويش، إسلام حسن أبو الهنا، رضا حافظ عباس، معتز مصطفى موسى، هدى عبد الغفار عبد اللاه .

    مستشفى عزل أبو خليفة لمواجهة كورونا

    وأعلن مستشفى العزل بطوارئ أبو خليفة في الإسماعيلية، خروج وتحسن 6 حالات جديدة دفعة واحدة ليصل إجمالي الخروج بشفاء كامل من الإصابة إلى 36.

    مستشفى عزل أبو خليفة لمواجهة كورونا

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق