• بحث عن
  • شاهد.. مساعد قائد الجيش الثاني يؤدي التحية العسكرية لأطباء مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية (فيديو)

    نشر الدكتور محمد رضا نائب مستشفى أبو خليفة للحجر الصحى بمحافظة الإسماعيلية على صفحته عبر موقع التواصبل الاجتماعي فيس بوك، فيديو حديث العميد أ.ح أحمدالله عبد القادر زايد مساعد قائد الجيش الثاني الميداني مع أطباء مستشفى العزل وتأدية التحية العسكرية لطاقم الأطباء والتمريض والفنيين.

    التحية العسكرية لأطباء أبو خليفة ومستشفى العزل فى الإسماعيلية
    التحية العسكرية لأطباء أبو خليفة ومستشفى العزل فى الإسماعيلية

    وقال العميد أ.ح أحمدالله عبد القادر زايد للأطباء أثناء حديثة معهم: “إن شاء الله الازمة دى هتعدى، والناس كلها بتشكركم، وترجعوا للأهل وأصدقائكم مجبورين الخاطر، وبنقدم ليكم الدعم أنتم جيش مصر الأبيض، ودوركم لايختلف عن الجنود إلى واقفين على الحدود لحماية البلد، وأن بستسمحكم أشكركم وأؤدى التحية العسكرية ليكم.

    محافظ الإسماعيلية: توفير وجبات طازجة لأهالي قرية أبو ربيع طوال مدة العزل الصحى بسبب كورونا

    وفى سياق متصل، قال اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن الأجهزة المعنية في المحافظة قررت عزل قرية أبو ربيع بالكامل، وذلك عقب الكشف عن حالات إصابة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن العزل الصحي إجراء للحفاظ على الأهالي في العزبة، مستمرين في أعمال التعيم بالتعاون مع الجيش الثاني الميداني.

    وأشار محافظ الإسماعيلية، في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن الفريق أسامة فريق، رئيس هيئة قناة السويس، قرر توفير وجبات طازجة لأهالي القرية بالكامل يومياً لمدة أسبوعين، كما دفعت المحافظة بـ30 طن أغذية جافة تكفي القرية لمدة أسبوعين.

    نقل 8 حالات مخالطة للحالة الإيجابية المصابة بفيروس كورونا إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق