• بحث عن
  • فرمان فايلر يحدد مصير وليد أزارو في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    محمد ناصر

    لاصوت يعلو فوق صوت المعارين خارج النادي الأهلي، لتحديد مصيرهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء أو عرضهم للبيع.

    وتعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح اجتماعا مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحديد موقف المعارين خلال الفترة المقبلة.

    وكان الأهلي قد أعار وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر في يناير الماضي، بعدما خارج من حسابات فايلر، الذي وضعه على دكة الإحتياط، والاعتماد عليه في مباريات قليلة.

    وهرب أزارو للاتفاق السعودي بحثا عن تجربه جديده من أجل كسر النحس والهروب من جحيم دكة الأهلي، مع فايلر.

    وكشفت صحيفة “المنتخب المغربية” عن رغبة لجنة التخطيط التابعة لنادي القرن بإفريقيا معرفة القرار النهائي من المدرب فايلر بشأن وضعية وليد أزارو، إما بعودته للفريق او استمرار إعارته.

    الاتفاق السعودي يرغب في ضم وليد أزارو نهائيًا (تفاصيل)

     

    وفي نفس السياق، يطمح نادي الاتفاق السعودي في ضم المغربي وليد أزارو نهائيًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وكان أزارو قد انتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي قادمًا من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

    وكشفت صحيفة “الاقتصادية” السعودية عن مخاطبة إدارة الاتفاق لنظيرتها في الأهلي لتفعيل بند شراء عقد المهاجم المغربي وليد أزارو.

    وأوضحت أن هذا القرار جاء في ضوء تقرير فني متكامل ومفصل من قبل الجهاز الفني الذي يقوده خالد العطوي.

    وشارك أزارو في 7 مباريات مع الاتفاق بمجموع لعب 499 دقيقة، نجح من خلالها في تسجيل 3 أهداف

    ومن جهة أخرى نفى وليد أزارو إصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “لله يهديكم وصافي، أنا بخير الحمد الله وكل ما يروج شائعات”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق