• بحث عن
  • في ذكرى ميلاده.. محبو هيثم أحمد زكي يطفئون شمعة مع ذكر سيرته الطيبة (فيديو)

    تقرير: سهر عوض-منى محمد- حسناء شيحة

     نغدو ونروح معهم ونظن أنهم دائمين، وبمجرد ما تحضر الكلمة الآخيرة ونجد أنفسنا أمام أمر واقع لا مفر منه، يدخل عقلنا وفؤادنا في متاهات عده، فلا يصدقان رحيل من سكنوا ثنايا الروح و تلابيبها، من كان لهم نصيبًا كبيرًا من الذكريات معهم، ولكن تبقى تلك الذكريات تطوف من حولنا لتكون بمثابة جزء وسلوان يتركه الراحلون حتى يثبطوا ويبطئوا من وحشتنا، واشياقنا لهم، وتخبرنا بأن مازال هناك أمل.

    وتحل اليوم السبت الموافق 4 أبريل ذكرى ميلاد الراحل هيثم أحمد زكي، وهي الأولى من نوعها، فتلك هي المرة الأولى التي يطفأ الجميع شمعته دون وجود صاحبها، متذكرين مواقفًا جمعتهم به، و مفتقدين لوجوده، وباكين على حاله فهو أكثر من أطلق عليه عبارة “عاش وحيدا ومات وحيد”، متمنين رجوعه ولو لحظة حتى يسمعونه ما كان يود سماعه في حياته.

    وتواصل “القاهرة 24” مع عدد من المقربين للراحل هيثم زكي ليرووا لنا مواقف جمعتهم به بمناسبة ذكرى ميلاده

    إلهام شاهين

      تحدثت النجمة إلهام شاهين عن علاقتها بالفنان الشاب، والتي كانت تربطها به منذ أن كان طفلًا صغيرًا يحبو، فهي صديقة مقربة من أبويه الراحلين الفنان الكبير أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، وتمنت من الله أن يتغمده بواسع رحمته، مشيرة إلى أنه كان في عينها بمثابة طفلًا جميلًا بريئًا، كما أن الجميع يحبه سواء في الوسط الفني أو غيره، مؤكدة على أنها لن تعلم هل ستزور قبره غدًا أم لا، وذلك في ظل الظروف التي تشهدها بلادنا بسبب انتشار فيروس كورونا.

    خطيبته إنجي سلامة

    تواصل القاهرة 24، مع إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، لتتحدث عنه في ذكرى ميلاده الأولى بعد الوفاة، والتي رفضت الحديث تمامًا مؤكده على أنها لا تحب الحديث أو الظهور إعلاميًا، وطالبت من الجميع أن يتذكره ويستمر في الدعاء له.

     أحمد خالد صالح

    روى نجل الفنان الراحل خالد صالح، عدد المرات التي التقى فيها مع هيثم زكي، فأكد لنا أنهم كانا مرتين فقط في إحدى المناسبات التي جمعتهما سويًا، وتمنى له عيد ميلاد أفضل في الجنة، بالإضافة إلى تذكره دائمًا في قلوب محبيه وعدم نسيانه، لأنه كان شخصًا نادرًا لن يكرره الزمان.

    إنجي شرف

    قالت الممثلة إنها التقت بهيثم زكي مرة واحدة، في منزل الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، مضيفة أنها لن تنساهم أبدًا مهما مرت السنوات، لأن الراحل كان في وجهة نظرها من  الشخصيات الطيبة، والمتصالحة مع نفسها لأبعد حد، مؤكدة على أن الجميع كان يتمنى تواجده في هذا اليوم، مختتمة: “كل سنة وهو طيب وربنا يرحمه”.

    إسلام حافظ:

    صرح المؤلف إسلام حافظ، بأنه أشتاق كثيرًا لهيثم زكي، والذي كان معه في آخر أعماله الدرامية وهو مسلسل “علامة استفهام” رمضان 2018، فقال في ذكرى ميلاد الراحل: “مش حابب أوجه له حاجة سواء أنا أو أي حد بيحبه دي حاجة فيها خصوصية وكلنا هانموت، ولكن هو وحشني وأنا متأكد أنه في مكان أحسن دلوقت”.

     محمد وطني

    يعتبر من أكثر الشخصيات التي رافقت هيثم زكي حتى مثواه الأخير، لأنه كان مدير أعمال والده الراحل أحمد زكي الذي بدأ العمل معه عام 1990، فوجه وطني رسالة خاصة له اليوم في زكرى ميلاده قائلًا: “ربنا يرحمك ياهيثم ياحبيبي، أنت دلوقت طاير من الفرحة مع بابا، ودا أول عيد ميلاد هيجمعك بيه بعد فراق 14 سنة، وحشتني ومفتقدك”.

    إيمي طلعت زكريا

    قالت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، أنها كانت تعز الفنان هيثم زكي، رغم أنهم لم يجمعهم عملًا واحدًا، : “ربنا يرحمك ويرحمنا جميعا، أنت ارتحت من الظروف الي إحنا فيها دي، وعيدك في الجنة أحلى أكيد وأنت عريس فيها طبعا وربنا يلحقنا بيك وبـ بابا على خير”.

    هالة صدقي

    تحدثت الفنانة هالة صدقي، عن هيثم زكي في ذكرى ميلاده، فقالت إنه كان يعيش وحيدًا حتى مات وحيدًا، كما لم يكن هناك اتصال بينهم بشكل مستمر، لأنه كان يعيش في عزلة بمفرده، كما تمنت من الله أن يرحمه ويتغمده بواسع رحمته.

     محمود البزاوي

    وأكتفى الفنان الكبير محمود البزاوي بأن يقول لهيثم زكي في ذكرى ميلاده: “هنفضل فاكرينك ياهيثم”، حيث أنهم تشاركا سويًا في مسلسل “كلبش 2” عام 2018، وحقق الراحل نجاح مبهر بشخصية (عاكف الجبلاوي).

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق