• بحث عن
  • صراع متبادل.. الزمالك يخطط لإفساد صفقة الأهلي في الانتقالات الصيفية

    محمد ناصر

    ما زالت أزمة الجبهة اليمنى الشاغل الرئيس داخل الأهلي والزمالك، لعدم وجود بديل، بجانب رحيل أحمد فتحي عن الفريق الأحمر، بينما الإصابات المتكررة لحازم إمام داخل الفريق الأبيض.

    ودخل بعض اللاعبين في الدوري المصري اهتمامات، الأهلي والزمالك من أجل إبرام التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لسد بعض الثغرات في الجبهة اليمنة عند القطبين.

    واشتعل الصراع بين القطبين خلال الفترة الأخيرة، على رجب بكار لاعب بيراميدز، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه، بعد ان نجح بيراميدز في التعاقد مع أحمد فتحي لاعب الأهلي بجانب تواجد عمرو جابر، ليفقد بكار بريقه داخل قلعة بيراميدز.

    وفتح مسؤولو الزمالك بقياده مرتضي منصور خط مفاوضات مع بيراميدز، من أجل معرفه شروطهما في الحصول على خدمات رجب بكار لتدعيم صفوف الجبهة اليمنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويخطط الزمالك لإفساد صفقة الأهلي بعد أن تحرك مسؤولو القلعة الحمراء للحصول على خدمات رجب بكار، لتدعيم الجبهة اليمنى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    شوبير: 3 مرشحين لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

    وفي وقت سابق أعلن الإعلامي أحمد شوبير، وجود 3 مرشحين لخلافة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

    وقال شوبير في برنامجه “ساعة مع شوبير” والمذاع عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”، إن إدارة الأهلي بدأت التحرك من أجل ضم ظهير أيمن للفريق بعد رحيل أحمد فتحي عن الفريق.

    وأضاف، أن هناك 3 لاعبين دخلوا في حسابات الأهلي لضم أحدهم خلال الفترة المقبلة وهم وجدي كشريدة لاعب النحم الساحلي، ورجب بكار لاعب بيراميدز، وعلي فوزي لاعب إنبي.

    ومن جهة أخرى، كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الكروي بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

    وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “أسهل لاعب ممكن تتفاوض معه هو أحمد فتحي، وتفاوضت معه عند التعاقد مع عبد الله السعيد وفى الفترة الحالية لم ولن أتفاوض معه على الإطلاق”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق