• بحث عن
  • محمد رمضان يطرح ثاني الأغاني الدعائية لـ”البرنس” بصوت رضا البحراوي (فيديو)

    كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، عن الأغنية الدعائية الثانية من مسلسله الجديد “البرنس” المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2020، وتحمل الأغنية اسم “برنس من يومك” من غناء مطرب المهرجانات الشعبية رضا البحراوي.

    وتعد أغنية “برنس من يومك”، ثاني الأغاني الدعائية للمسلسل بعدما طرح محمد رمضان خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل وتحمل اسم “شارع أيامي”، غناء مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش.

    وطرح مؤخرًا البوستر الدعائي للمسلسل، وظهر فيه محمد رمضان خلف قضبان السجن، وهي ليست بالمرة الأولى التي يظهر بها رمضان بهذا الشكل، حيث دخل السجن في العديد من أعماله ومنها مسلسل “زلزال”، ومسلسل “ابن حلال”.

    يخوض رمضان السباق الرمضاني بمسلسل “البرنس”، الذي يجسد من خلاله شخصية شاب يعيش في إحدى القري الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

    مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش.

    في الزنزانة.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل محمد رمضان “البرنس” (صورة)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق