• بحث عن
  • محمد صلاح يستخدم ابنته مكة في ممارسة التمارين الرياضية أثناء العزل المنزلي (فيديو)

    شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، جمهوره بفيديو جديد مع ابنته مكة، من داخل منزله بإنجلترا، وذلك أثناء قضائهم فترة العزي المنزلي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا الذى تفشى في العالم مؤخرًا.

    وظهر صلاح في الفيديو الذي شارك به جمهوره على “انستجرام”، مع طفلته الأولى مكة وهما يلعبان في حديقة منزله، ويستخدمها في ممارسة التمارين الرياضية، ورفع الأثقال وذلك حفاظًا على لياقته في ظل هذه الظروف، والتي توقف فيها النشاط الرياضي عالميًا.

    وفي وقت سابق، وصفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أهداف النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بالمذهلة، حيث رصدت جميع أهدافه الموسم الحالي مع الريدز خلال فيديو على موقعها.

    وذكرت الصحيفة، أن ليفربول كان قريبا بشدة فى التتويج بلقب الدوري الانجليزي حيث كان على بعد 6 نقاط فقط إلا أن أزمة فيروس كورونا عطلته عن ذلك.

    كما أشارت أيضا إلى أن محمد صلاح كان أحد ابرز النجوم في الموسم الحالي لفريق ليفربول وكان من ضمن الأسباب التي قربت ليفربول من الحلم الذى غاب 30 عاما عن النادي.

    يذكر أن النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، سجل 70 هدفا، فى الدوري الإنجليزى، منذ انضمامه إلى صفوف الريدز، فى صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق