• بحث عن
  • هنادي مهنا تحتفل بمرور عام مع خطيبها أحمد خالد صالح (صورة)

    احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، بمرور عام على معرفتها لخطيبها أحمد خالد صالح، وذلك من خلال صورة رومانسية نشرتها رفقته، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    وظهر الثنائي في الصورة خلال تواجدهما معًا في أحد الأماكن، وكانت هنادي مرتدية فستان بسيط باللون الأخضر واعتمدت وضع مكياج هادئ أبرز ملامحها، وعلقت عليها قائلة:”نفس اليوم من سنة”.

    هنادي مهنا
    هنادي مهنا

    واحتفل الثنائي بخطبتهم في 27 من ديسمبر الماضي، بعد تكتم شديد عن تفاصيل علاقتهما، وذلك اقتصر على عدد من الأصدقاء المقربون والعائلة، كما أن الموسيقار هاني مهنا والد العروس، فاجئها بالنجم تامر حسني، حيث جاء للمباركة لأنها تحبه وتحب أغانيه.

    وكانت البداية، عندما نشرت هنادي يوم 20 أكتوبر الماضي صورة جمعت بينهما خلال حفل توزيع جوائز راديو “إنرجي” على “انستجرام” وعلقت عليها: “أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا”، على حسابها بـ”انستجرام””.

    وتشارك كل من أحمد وهنادي لأول مرة معا، في السباق الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل “الفتوة” والذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال، كما أنه يظهر خلال أحداث المسلسل يسكن في حي الجمالية إحدى الأحياء الشعبية، ويكون جار الفنانة هنادي مهنى، ويتقدم لخطبتها، وتدور أحداثه في عام 1900’، ويظهر العمل كيف كانت تلك الأحياء تنظم شئونها الداخلية وتديرها، ويجسد ياسر دور حسن الجبالي.

    “الفتوة” يضم العديد بجانب ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، ورياض الخولي، ومجدي فكري، وأحمد خليل، وعادل الفار، ومها نصار، وصفوة، وعهدي صادق، وليلى أحمد زاهر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق