الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم السبت 4-4-2020.. إصابة ابن جوليا بطرس بكورونا وإعلامية كويتية وصديقتها يسيئون للوافدين

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 01:33 م

تتطور التداعيات المترتبة على فيروس كورونا المستجد يومًا بعد التالي، فهذا الشبح القاتل الذي طرق الأبواب دون إذن أو سابق إنزار، يفاجئنا كل يوم بفرد من المشاهير يموت بسببه أو يعاني مرارة الفقدان لموت أحد أحبائه بهذا الفيروس، وعلى الجانب آخر رأي بعض النجوم أنهم يجب عليهم التكاتف لمواجهة هذا الفيروس، فالبعض يتبرع للأشخاص المُصابين به، والبعض الآخر يحث الجمهور على البقاء في المنازل، كيلا يُصابوا ويشجعوهم على ذلك من خلال إحياء حفلات “لايف” لتشجيع فكرة الالتزام بالمنازل، ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز أحداث المشاهير التي شهدها اليوم السبت الموافق 4-4-2020.

إصابة ابن جوليا بطرس بفيروس كورونا

أصيب ابن الفنانة اللبنانية، جوليا بطرس، بفيروس كورونا، وذلك خلال تواجده بالعاصمة البريطانية للدراسة.

وكشف النائب اللبناني، ​إلياس بو صعب،​ عن إصابة ابنه من زوجته ​جوليا بطرس​ بكوفيد – 19، وقال في تصريحات لقناة الـMTV أمس الخميس: “ابني أصيب بالكورونا في لندن مثله مثل 70% من طلابنا هناك، وأشكر الله على سلامته وأدعو لسلامة الجميع هناك”.

كما أضاف أن ابنه مثل بقية الطلاب والمغتربين في انتظار حلّ أزمة عودتهم إلى وطنهم لكي يعود.

وكانت الحكومة اللبنانية قد قررت وقف الرحلات الجوية والبرية والبحرية، وإلزام المواطنين البقاء في منازلهم، وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى، كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

جوليا بطرس مع عائلتها
جوليا بطرس مع عائلتها

سيرين عبد النور تطمئن الجمهور على صحة ابنها بعد تعرضه لوعكة صحية

طمأنت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، أصدقاءها وجمهورها على صحة ابنها كريستيانو، بعد إصابته بوعكة صحية أشارت إليها أمس الجمعة، قائلة: “ابنى مريض”، تبعتها بتدوينة أخرى توضح فيها حالته الصحية، قائلة: “حرارة وما عم ياكل ما تشوفى كيف شكلو تعبان”.

وكتبت مرة أخرى: “وقالت سيرين، اليوم السبت: “أصدقائى شكراً لكل مين سأل عن ابنى كريستيانو، صار منيح وعم بنضف البيت”.

واحتفلت سيرين عبد النور، مؤخرا بعيد ميلاد ابنها كريستيانو، حيث أتم عامين الأسبوع الماضى مسترجعة ذكرى أول يوم ولادته وكيف غير حياتها، وشاركت سيرين صورة قديمة لها بعد ولادتها عبر حسابها على “انستجرام”.

وكتبت سيرين فى تهنئتها: “مثل اليوم الله أعطانى نعمة ثانية بعد بنتى تاليا غير كل النعم الله هدانى طفل انتظرته كتير وكنت أصلى اغمروا بين إيديى كنت أتخايل كيف رح يكون شكلوا بتذكر كتير اول نظرة منه وأول ضحكة وأول غمرة“.

وتابعت سيرين: “بحبه حب هو وأخته ملهوش وصف ولا حدود صار سنتين يا قلبى وعمرى وروحى يا رب عطيه عمر وايام حلوة وصحة وفرح الدنيا كريستيانو رحمة عيد ميلاد ابنى“.

EUv4O-lXkAAvtGz

نادية المراغي تتجول في مدرسة مخصصة للوافدين وصديقتها تصفهم بـ”المعفنين”

تداول مستخدمو موقع التدوينات “تويتر”، مقطع فيديو ظهرت فيه إعلامية كويتية تدعى نادية المراغي، وصديقة لها، وهما يتجولان داخل مدرسة مخصصة لإقامة الوافدين المرحلين إلى بلدانهم بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقال مستخدمو تويتر: “الإعلامية الكويتية نادية المراغي وصديقتها خلال جولة أجرينها في إحدى المدارس التي خصصت لترحيل بعض الوافدين في ظل أزمة كورونا، وتقول المراغي نأخذ جولة عليهم، يقولون لنا لازم نلبس كمامات عشان الغرف شوف فيها، لترد صديقتها: معفنة معفنة من رائحتهم”.

تابع مواقعنا