الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل لـ7589 حالة

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 10:06 ص

أوردت قناة TEN في خبر عاجل، أن وزارة الصحة الإسرائيلية أعلنت منذ قليل، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 7589 بينهم 115 بحالة خطيرة والوفيات 42.

وفي وقت سابق ذكرت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية في ساعة مبكرة من صباح أول أمس الخميس إصابة وزير الصحة الإسرائيلي “يعقوب ليتسمان” وزوجته بفيروس كورونا المستجد.

رئيس وزراء إسرائيل: “سنصمد أمام كورونا مثلما صمدنا أمام فرعون”

وارتفعت حصيلة الوفيات الناتجة عن الفيروس “كورونا” المستجد في إسرائيل إلى 26 شخصا، بعد وفاة 6 في يوم واحد أمس الأربعاء، كما تجاوزت حالات الإصابة حاجز 6 آلاف شخص، ويتلقون العلاج بالمستشفيات  الإسرائيلية.

وقالت مصادر أن الوزير ليتسمان سيواصل الحفاظ على جدول أعمال منتظم من منزله، وفقا للتوصيات الطبية”، وأن جميع الأشخاص الذين التقوا به في الأسبوعين الماضيين سيتم وضعهم في الحجر الصحي الإجباري”.

وكان بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية، فرض قيود صارمة على الحركة في مدينة “بني براك” شرق تل أبيب التي تعيش فيها أغلبية من اليهود المتزمتين بعد تفشي وباء كورونا فيها.

إصابة مستشارة رئيس وزراء إسرائيل بفيروس كورونا.. ودخول نتنياهو الحجر الصحي

كشفت قناة العربية، عن إصابة مستشارة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بفيروس كورونا، فيما أكدت قناة سكاي نيوز، عن مصادر إعلامية إسرائيلية أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو قد يضطر إلى الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع.

تابع مواقعنا