الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الكورونا.. عائشة بن أحمد تلوم الزمن: “لو الدنيا ترجع بينا ثانية واحدة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 06:51 م

عبرت الفنانة الفنانة عائشة بن أحمد عن اشتياقها للحظاتها الخاصة والأنشطة المختلفة التي كانت تقوم بها قبل الحجر الصحي المنزلي، وذلك بسبب فرض حظر التجوال الذي فرضته الحكومة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشرت عائشة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث ظهرت من داخل منزلها وهي ترقص على طريقتها الخاصة، وعلقت على الفيديو قائلة: “لو الدنيا ترجع بينا حتى ثانية وحدة، برشا الحاجات كنا نقدروا نغيروهم”.

View this post on Instagram

لو الدنيا ترجع بينا حتى ثانية وحدة ، برشا حاجات كنا نقدروا نغيروهم … #عائشة_بن_أحمد #عائشة_بن_احمد #aichabenahmed #actress #dancersofinstagram #dance #dancer

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on Apr 4, 2020 at 8:45am PDT

كما تخوض الفنانة عائشة بن أحمد في الدراما المصرية خلال السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “تقاطع طرق”، والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، كما يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات أبرزهم الفنان محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج.

أمينة خليل وعائشة بن أحمد تحتضنان حسن الرداد في بوستر “توأم روحي” (صورة)

كما تشارك عائشة بن أحمد علي صعيد آخر في السينما بفيلم “توأم روحي”،  وطرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي الأول للعمل خلال الفترة الأخيرة، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى الفترة المقبلة، وتصدر البوستر كل من حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، والفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أمانى التونسى.

وتعد آخر الأعمال التي قدمتها عائشة بن أحمد مشاركتها خلال سباق الرمضانى الماضى مسلسل “أبو جبل” مع النجم مصطفى شعبان، بينما شاركت في العام قبل الماضي خلال أحداث مسلسل “نسر الصعيد”، والذي قام ببطولته النجم محمد رمضان.

تابع مواقعنا