الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إيهاب يكشف حقيقة مشاركته في مسلسل البرنس مع محمد رمضان

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 11:48 م

نفى الفنان حازم إيهاب الأخبار التي تداولت بشأن مشاركته في مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل 2020، تحت قيادة المخرج محمد سامي.

وقال الفنان حازم إيهاب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ ، إنه لم يشارك في المسلسل وما نشر ليس له أى أساس من الصحة مشيرًا إلى أنه مشغول حاليًا بتصوير مسلسل “ونسني” الذي يشارك في بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب، ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي”.

ويشار إلى أن مسلسل “ونسني” تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويتولى بطولته عدد من ممثلى الكوميديا الشباب، منهم: إسلام إبراهيم ومحمود الليثى، اللذان اشتهرا من خلال البرنامج الكوميدى SNL بالعربى، كما يشارك فى بطولته مجموعة من ضيوف الشرف، منهم الفنانة ليلى عز العرب.

حازم إيهاب معجب بهاجر أحمد وشقيته رفضت الأمر.. أحداث الحلقة الـ10 من “حكايات بنات 4” (فديدو)

كما يشارك حازم إيهاب في تلك الفترة في مسلسل “حكايات بنات 4″، الذي يُعرض عبر شاشة “ON E” ، من السبت إلى الأربعاء في تمام السابعة والنصف مساءً، ويعرض حصريًا على منصة “watch it”.

وهذا الجزء من المسلسل يضم فيه أبطال مختلفين عن الأجزاء السابقة، وأبرزهم أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد حازم إيهاب، رمزي لينر، وغيرهم، وهو من تأليف نهال سماحة وماريان هاني، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا