الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الإسماعيلي يضع شرطًا لرحيل اللاعبين عن الفريق

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/أبريل/2020 - 10:38 ص

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، والمشرف العام على قطاع الكرة، إن ماتردد حول نية النادى فى التفريط فى باهر المحمدي قائد الفريق، إضافة للثنائي الشاب عبد الرحمن مجدي ومحمد صادق وغيرهم ممن يمثلون القوام الأساسي للفريق عارٍ تماما عن الصحة.

وأكد عثمان للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن ما تم تداوله عبر عبر وسائل الاعلام سواء التليفزيونية أو المقروءة أو الإلكترونية في هذا الشأن لايمت للحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادي.

وأضاف عثمان أن هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترات طويلة سعيًا للاستفادة من قدراتهم فى تحقيق الإضافة الفنية للفريق، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه الذين يمثلون القوام الأساسى مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التي تشمل اعادة بناء الفريق الذي تكبد النادي مبالغ كبيرة في تكوينه والصبر على اللاعبين حتى يتحقق النضج الفني والذهني، بحيث يكونوا قادرين على المنافسة على الصعيدين المحلي والخارجي وإسعاد جماهير الدراويش.

وواصل بأنه سيتم السماح بحصول بعض اللاعبين على فرص احتراف في الخارج شريطة تحقيق بطولة غائبة عن النادي الإسماعيلي منذ سنوات طويلة، وذلك من أجل إسعاد جماهير الدراويش المتعطشة لتحقيق تلك البطولة خاصة وأنها تساند اللاعبين بكل قوة في الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات.

وأردف عثمان بأنه يعي تمامًا عالم الاحتراف الذي يشهده الوسط الكروي لكن الهدف الأهم والأسمى هو إسعاد الجماهير وذلك من خلال تحقيق نتائج مميزة على كافة الأصعدة.

وطالب الناظر جماهير النادى الواعية بضرورة الإلتفاف حول الفريق وعدم الإلتفات لتلك الشائعات والتي تهدف في المقام الأول محاولة هز الإستقرار الذي يفرضه مجلس الإدارة.

تابع مواقعنا