الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تُذكر ريم البارودي بـ العيش والملح وتغلق التعليقات خوفًا من الهجوم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/أبريل/2020 - 05:15 م

سخرت الإعلامية ريهام سعيد من صديقتها السابقة الفنانة ريم البارودي، والتي بينهما خلافات كثيرة في الفترة الأخيرة، بسبب تعاقد الثانية على برنامج جديد في قناة “النهار”، التي انفصلت عنها الأولى بسبب تصريحات عنيفة ضد مرضى السمنة.

واستمرت الخلافات والسخرية من قبل جمهور الاثنين لمدة ما يقرب من شهر، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال جروباتهم الخاصة، مما دفع كل من ريهام سعيد وريم البارودي للرد على بعضهما بطريقة غير مباشرة.

وقررت ريهام الرد بطريقة مباشرة، من خلال نشرها صورة قديمة جمعتها بالبارودي، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وظهرا فيها الثنائي، وهم جالسين بأحد الأماكن ويتناولون الطعام، كما علقت ساخرة: “العيش والملح”، في إشارة منها إلى نكران الجميل والمعروف من قبل صديقتها السابقة، كما حرصت على إغلاق خاصية التعليقات خوفًا من هجوم جمهور الفنانة عليها.

ريهام سعيد تسخر من ريم البارودي

ريهام سعيد تسخر من ريم البارودي

ريهام سعيد عن ريم البارودي: “أكلت عيش وملح في بيتي عشان جعانة”.. والأخيرة: “مريضة نفسية” (فيديو)

وشاركت الفنانة ريم البارودي متابعيها على حسابها بـ”انستجرام”، بفيديو من كواليس تصوير برنامجها “شارع النهار مع ريم البارودي”، قالت فيه: “كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى أنكم، متردوش على المرضى النفسيين، اللي بيحاربوا ريم البارودي عشان عملت برنامج في قناة النهار لأن إذا خاصم فجر والنبي ماتزعلوا وخلينا نرد دايما بشغلنا”.

ونشرت الإعلامية على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، فيديو قديم من برنامجها كانت تحدثت فيه عن خائن العشرة وناكر الجميل مشيرة إلى البارودي، والتي قالت فيه: “اكتشفت أن في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر، بتكلم جد، يقولك دا إحنا فعدنا وأكلنا مع بعض وكان في بينا عيش وملح، أيوه ماهو أكل العيش والملح دا عشان كان جعان، زي ما واحدة كانت متجوزة واحد وتقول أنا بعمله كله حاجه وفي الأخر يبعيها ماهو أكل عشان جوع، واحدة صاحبتك كلت في بيتك وتضربك في طهرك ماهي جعانة”، وعلقت عليه قائلة: “اتعلموها بقى”.

تابع مواقعنا