الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تسببت زينة في اشتعال الأزمة بين ريم البارودي وريهام سعيد؟ (القصة الكاملة)

القاهرة 24
فن
السبت 04/أبريل/2020 - 11:18 م

“العيش والملح”، جملة قالتها الإعلامية ريهام سعيد عن صديقتها السابقة الفنانة ريم البارودي، والتي انقطعت علاقتهما ببعض تمامًا خلال الفترة الأخيرة، بسبب مشكلات كثيرة تفاقمت، وتدخل العديد من الوسطاء ليصلحوا بينهما ولكنهم فشلوا، فأصبحوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد هجوم جمهور كل منهما على الآخر، مما استدعى الأولى والثانية للرد بطريقة غير مباشرة ولكنها كانت مهينة.

القصة بدأت في أغسطس من العام الماضي 2019، عندما ظهرت الإعلامية ريهام سعيد في حلقة من برنامجها “صبايا” الذي كان يذاع على شاشة “النهار”، وهاجمت مرضى السمنة واتهمتهم بأنهم عبء على الدولة، وتلقت بعدها هجوم عنيفًا من مشاهديها وعدد كبير من النجوم وكان أبرزهم الفنانة زينة، وقالت لها حينها: “والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها وبرخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل”، وبعدها ردت عليها الإعلامية واتهمتها بالفسق والفجور وعايرتها بأطفالها من النجم أحمد عز.

وحتى هذا الوقت كانت العلاقة وطيدة وجيدة بين كل من ريهام سعيد وريم البارودي، إلى أن أعلنت قناة “النهار” الفضائية وقف الإعلامية عن العمل بسبب تصريحاتها وقرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن التحقيق معها، وبعدها غضبت ريهام بسبب تخلي القناة عنها في مثل هذه الأزمة.

وفي فبراير الماضي أعلنت فضائية “النهار”، تعاقدها مع الفنانة ريم البارودي لتقديم برنامج جديد، ومن هنا أثيرت الضغينة لدى الإعلامية ريهام سعيد، والتي كانت لم تتوقع أن أقرب أصدقائها، تتعاقد مع نفس القناة التي تخلت عنها، على الرغم من مرور سنوات طويلة وهما معًا.

ولم يمر أيام قليلة على تعاقد البارودي مع القناة، حتى تعاقدت على عمل درامي جديد بعنوان “جمع سالم”، والذي يقوم ببطولته  الفنانة زينة، والتي كانت على خلافات مع الإعلامية بسبب تصريحات السمنة، ومن هنا قررت ريهام سعيد مهاجمة ريم البارودي واتهامها بعدم صون العشرة، لأنها تشاركت مع شخصية أساءت لها في يوم من الأيام.

ونشبت مشادات كلامية كثيرة، بين جمهور ريهام سعيد وريم البارودي على جروباتهم المختلفة، بمواقع التواصل الاجتماعي، فلجأت الإعلامية إلى صديقة مقربة من البارودي حتى ترسل لها من خلالها رسالة مسيئة (مقطع صوتي مسرب)، تلك الرسالة التي أشعلت الخلافات بينهم لأكثر.

وردت سعيد على إحدى المتابعات لها على “انستجرام”، والتي حدثتها عن علاقتها بريم البارودي ولماذا وصلا إلى هذه الخلافات وماعلاقة زينة بالقصة؟، لترد عليها ريهام قائلة: “ريم ماتت بالنسبة لي”، ليقرر كلاهما الخروج للجمهور والرد عليه وتوصيل رسائل غير مباشرة للآخر.

 

ريهام سعيد عن ريم البارودي على انستجرام
ريهام سعيد عن ريم البارودي على انستجرام

وكان رد ريم البارودي عليها من خلال فيديو نشرته على حسابها بـ”انستجرام”، من كواليس تصوير برنامجها “شارع النهار مع ريم البارودي”، قالت فيه: “كل أخواتي وكل اللي بيحبوني بتمنى أنكم، متردوش على المرضى النفسيين، اللي بيحاربوا ريم البارودي عشان عملت برنامج في قناة النهار لأن إذا خاصم فجر والنبي ماتزعلوا وخلينا نرد دايما بشغلنا”.

ريم الباردوي ترد على ريهام سعيد
ريم الباردوي ترد على ريهام سعيد

وأما ريهام فنشرت هي الآخرى فيديو قديم من برنامجها كانت تحدثت فيه عن خائن العشرة وناكر الجميل مشيرة إلى البارودي، والتي قالت فيه: “اكتشفت أن في ناس بتاكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر، بتكلم جد، يقولك دا إحنا فعدنا وأكلنا مع بعض وكان في بينا عيش وملح، أيوه ماهو أكل العيش والملح دا عشان كان جعان، زي ما واحدة كانت متجوزة واحد وتقول أنا بعمله كله حاجه وفي الأخر يبعيها ماهو أكل عشان جوع، واحدة صاحبتك كلت في بيتك وتضربك في طهرك ماهي جعانة”، وعلقت عليه قائلة: “اتعلموها بقى”.

ريهام سعيد ترد على ريم البارودي
ريهام سعيد ترد على ريم البارودي

وبعدها تبادلت ريهام التعليقات مع متابعيها وجمهور البارودي على هذا الفيديو، والتي أساءت فيه للفنانة، وقالت: “حضرتك ساعات الواحد بيقف في الحاجات المشهورة ويركب التريند وهو وأنا مش في أزمة؟”، وعادت مرة أخرى في تعليق لمتابع ثاني قائلة: “أنا معنديش خلاف خالص مع ريم أقسم بالله”، وأضافت في تعليق ثالث: “حضرتك قولتي أهو موقفتش جمبي في أزمتي، هو كان في برنامج ساعتها، وبعدين برنامج إيه هو أنا ينفع أقارن نفسي بيها كمذيعة”، ثم بعدها حذفت الفيديو من على حسابها.

ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي

 

ولم تكتفي ريهام سعيد بهذا الهجوم وحسب، ولكن نشرت صورة قديمة جمعتها بصديقتها السابقة، أثناء تناولهن وجبة طعام، وعلقت عليها ساخرة: “العيش والملح”، ثم حذفتها ونشرت صورة شخصية لها وعلقت عليها: “من تمام المروءه أن تنسى الحق  لك و تذكر الحق عليك و تستكبر الإساءة منك و تستصغرها من غيرك”.

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي
 ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي
ريهام سعيد تهاجم ريم البارودي

ريهام سعيد عن ريم البارودي: “أكلت عيش وملح في بيتي عشان جعانة”.. والأخيرة: “مريضة نفسية” (فيديو)

تابع مواقعنا